+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يوجه رسالة للاعبين

نشر الاتحاد البحريني لكرة القدم رسالة من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إلى الأسرة الكروية البحرينية عموما.
وجاءت الرسالة ضمن إطار محاربة تفشي انتشار فيروس كورونا، الذي أدى لتعليق المسابقات الرياضية بما فيها المسابقات الكروية.
وأورد الشيخ علي في رسالته “لاعبينا ولاعباتنا... نفخر بكم ونترقب عودتكم. بداية أتقدم بالشكر الجزيل إلى أعضاء #فريق_البحرين برئاسة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ نظير كل الجهود المبذولة، والساعية بعينها الساهرة على أمن وصحة وسلامة الجميع. نجومنا الذين تزهوا بهم ملاعبنا... توقفنا لفترة من الزمن لا يعني تأجيل أهدافكم وطموحاتكم.. إنما فرصة لكسب المزيد من القوة، والعودة بنشاط أكبر وحماس منقطع النظير؛ لتكونوا كما كنتم جزءًا من نجاحات الاتحاد البحريني لكرة القدم. أنتم المستقبل والأمل... حافظوا على أدائكم، وكونوا #معاً_ضد_الكورونا. نراكم في يوليو إن شاء الله على أمل الانتصار على هذا الفيروس، فنحن مشتاقون لرؤيتكم مجددًا في المستطيل الأخضر”.
وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد أصدر بيانًا أورد فيه عزمه استئناف المسابقات خلال شهر يوليو المقبل، لكنه ربط ذلك بتحسن الوضع الصحي العام.
وشهدت الرسالة التي نشرت يوم أمس تفاعلا كبيرا من قبل الأسرة الكروية، إذ تناقلتها حسابات مختلفة لرياضيين وجهات إعلامية ورياضية، كما نقل الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسالة الإنجليزية، إذ إن الاتحاد البحريني لكرة القدم نشر الرسالة باللغتين العربية والإنجليزية.