+A
A-

كيف يتعامل الدولي حميدان مع “كورونا”؟

باتت الرياضة شبه مشلولة بسبب تفشي فيروس كورونا، الأمر الذي أدى إلى توقف مختلف الأنشطة في الملاعب المفتوحة والصالات المغلقة في كافة أنحاء العالم، إلا أن هناك لاعبين لم يتوقفوا عن مواصلة التدريبات ومنهم لاعب منتخبنا والنادي الأهلي لكرة القدم المحترف في القادسية السعودي مهدي حميدان.
مهدي حميدان الذي انتقل لخوض تجربته مع القادسية منذ مطلع شهر يناير الماضي، يعكف على خوض سلسلة من التدريبات داخل مقر سكنه وفق خطط وبرامج وضعت من قِبل الجهاز الفني للفريق وُزع بالتنسيق مع الإدارة وذلك بهدف الحفاظ على اللياقة البدنية.
 ويستغل حميدان النادي الصحي لاستخدام أجهزة تقوية العضلات، ثم جهاز المشي بمقدار 45 دقيقة يوميًا لحرق السعرات الحرارية، مع مداعبة الكرة حيثما تواجدوا. إذ يطلع المدرب على التقارير بشكل يومي من أجل التأكد على التزام اللاعبين بما يملى عليهم.
ومن جهة أخرى، تحدث حميدان عن خوض تجربته في دوري الدرجة الأولى بقميص القادسية، مبديًا سعادته وارتياحه من احترافية العمل بالنادي من جهة وبقوة المنافسات في الدوري نفسه من جهة أخرى والتي يراها أفضل بكثير من دوريات المحترفين في منطقة الخليج.
وأشار حميدان إلى أنه يفضل البقاء مع القادسية، ولكن لا يستبعد الانتقال لمدينة جدة للعب مع نادي الأهلي أو الاتحاد لأنه معجب بالناديين تحديداً وبطريقة لعبهما وبالقاعدة الجماهيرية التي يمتلكانها.