+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة أمير الكويت

تلقي رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالا هاتفيا من أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح، اطمأن خلاله على صحة سموه، وأعرب عن خالص تهانيه بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن سالما معافى، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ سموه وأن ينعم عليه بموفور الصحة والسلامة.
من جانبه، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن جزيل شكره وتقديره لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة وحرصه على الاطمئنان على صحة سموه ودعواته الصادقة، بما يعكس عمق علاقات الأخوة والمحبة التي تجمع بين البلدين والشعبين، مبتهلا إلى الله العزيز القدير أن يحفظ سموه ويديم عليه موفور الصحة والسعادة، وأن يمن على دولة الكويت وشعبها الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.

رئيس الوزراء الكويتي يطمئن هاتفيًا على صحة سمو رئيس الوزراء

جرى امس اتصال هاتفي بين رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة، وأخيه سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة. وخلال الاتصال اطمأن سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، على صحة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وأعرب عن صادق تهانيه بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن سالما معافى داعيا الله أن ينعم عليه بالصحة وموفور السلامة.
فيما أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس وزراء دولة الكويت الشقيقة على مشاعره الأخوية النبيلة ودعواته الصادقة، سائلا الله عز وجل أن يحفظ سموه ويمتعه بالصحة والسعادة.
كما أعرب سموه عن اعتزازه بما يربط بين قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين من روابط المحبة والأخوة، ومتمنيا لدولة الكويت الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار.
كما عبر سمو رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة خلال الاتصال الهاتفي عن شكره لمملكة البحرين على ما قدمته من رعاية متكاملة للمواطنين الكويتيين المتواجدين بالمملكة، واهتمامها الكبير بالحفاظ على سلامتهم، متمنيا سموه دوام التقدم والازدهار لشعب البحرين.

... وسموه يتلقى برقيتي تهنئة من ناصر المحمد الأحمد ووزير الخارجية الكويتي

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من أخيه سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن بعد نجاح رحلته العلاجية وتعافي سموه، سائلا الله عز وجل أن يتم على سموه نعمة الشفاء العاجل وان يحفظ سموه ذخرا لأبناء البحرين الكرام.
 وقال: “إننا إذ نحمد الله على سلامتكم، فإننا نسأله أن يسبغ عليكم نعمه، وأن يحفظكم من كل مكروه، وأن يوفقكم دومًا ويسدد على دروب الخير خطاكم لتستكملوا مسيرة التنمية والبناء لبلدكم الشقيق وانتم ترفلون في أثواب الصحة والعافية”
 كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من أخيه وزير الخارجية بدولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح أعرب خلالها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات على ما أفاء الله به على سموه من نعمة الصحة والشفاء، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ سموه وأن يسبغ عليه موفور الصحة والعافية والعمر المديد ويسدد على طريق الخير خطوات سموه لمواصلة مسيرة البناء والتنمية والتقدم والازدهار لمملكة البحرين.