+A
A-

تعييــن مديــر مؤقــت لنــادي الاتحــاد

عينت وزارة شؤون الشباب والرياضة مديرا مؤقتا لنادي الاتحاد لمدة 45 يوما أو لحين انتخاب مجلس إدارة جديد أيهما أقرب.
وجاء في نص قرار رقم 73 لسنة 2020 المنشور في الجريدة الرسمية أنه بعد الاطلاع عل قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية والهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة ... وعلى اللائحة النموذجية للنظام الأساسي للأندية الخاضعة لإشراف وزار شئون الشباب والرياضة الصادرة بالقرار رقم (1) لسنة 1990 وعلى القرار رقم (4) لسنة 1990 بشأن نشر أرقام قيد وملخصات الأنظمة الأساسية لبعض الأندية التي أعيد تسجيلها بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة، وبناء على عرض القائم بأعمال الوكيل المساعد للرقابة والتراخيص يعين عبدالله سلمان سهوان مديرا مؤقتا لنادي الاتحاد.
وجاء في المادة الثانية من القرار بيان اختصاصات المدير المعين وفقا لأحكام قانون الجمعيات والأندية رقم (21) لسنة 1989 والنظام الأساسي للنادي، واللائحة النموذجية للنظام الأساسي للأندية الخاضعة لإشراف وزار شؤون الشباب والرياضة الصادرة بالقرار رقم (1) لسنة 1990.
وجاء في المادة الثالثة أنه على القائمين بالنادي أن يبادروا بتسليم المدير المعين جميع أموال النادي وسجلاته ودفاتره ومستنداته، ونصت المادة الرابعة أن يعد المدير المعين تقريرا يقدم إلى الوزارة بشأن أوضاع النادي متضمنا أموره المالية خلال العام الماضي ومقترحات لتطوير وتنظيم العمل به.