+A
A-

تأجيل نصف نهائي كأس ولي العهد للطائرة

تأكيدا لما نشره “البلاد سبورت” قبل عدة أيام، قرر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة تأجيل مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد والتي كان مقررا لها أن تقام يوم الثلاثاء المقبل 24 مارس بين المحرق وداركليب ويوم الأربعاء 25 مارس بين الأهلي والنجمة.
وجاء في التعميم الرسمي الذي أصدره الاتحاد إلى كافة الأندية وحصل “البلاد سبورت” على نسخة منه “تنفيذا للقرارات الصادرة من الفريق الوطني للتصدي لفايروس كورونا (كوفيد -19) برئاسة سمو ولي العهد الأمين، وكذلك البيان الصادر عن وزار شئون الشباب والرياضة بشأن وقف ممارسة جميع الألعاب الرياضية بداخل الصالات المغلقة، فقد تقرر تأجيل مباريات نصف نهائي كأس سمو ولي العهد حتى إشعار آخر..”.
ويعتبر هذا التأجيل هو الثالث بعد أن قام الاتحاد بعملية التأجيل مرتين في وقت سابق لذات السبب وذلك حفاظا على سلامة اللاعبين والحكام والمدربين والإداريين.
ولم يتبين لغاية الآن ما إذا كان الاتحاد يعتزم تأجيل المباريات إلى الموسم القادم أو اقامتها في هذا الموسم في حال إلغاء قرار وقف ممارسة جميع الألعاب الرياضية داخل الصالات المغلقة، حيث ترغب الأندية الوطنية بتحديد الموقف النهائي ليتسنى لها إلغاء عقود لاعبيها بالترضية أو الإبقاء عليها.