+A
A-

“الخليجي التجاري” يقلص ساعات العمل للأمهات

أعلن المصرف الخليجي التجاري عن اتخاذه قرارًا يقضي بتقليص ساعات العمل للأمهات بمعدل ساعتين وذلك للاهتمام بصورة أكبر بالتزاماتهن الأسرية خلال هذه المرحلة الاستثنائية مع توفير الآليات اللازمة؛ لتمكينهن من العمل من المنزل وذلك لضمان عدم تأثر الأعمال اليومية للمصرف.
ويأتي قرار المصرف دعما للإجراءات الحكومية وللحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19) ومراعاةً لظروف موظفاته من الأمهات حتى يتمكن من الاهتمام بشؤونهن الأسرية وتوفير الوقت لهن لتعليم أبنائهن بالمنزل على خلفية تعليق الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال لغاية 29 مارس 2020.
وقال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام القصيبي “يولي المصرف اهتماما كبيرا في توفير البيئة المناسبة للموظفين للعمل بكل كفاءة لخدمة عملائنا الكرام، وفي ظل هذه الظروف الاستثنائية لابد لنا من أن نتفهم الضغوط التي تتعرض لها الأمهات للإيفاء بالتزاماتها الوظيفية والأسرية الأمر الذي أستدعى أن يقوم المصرف بتقليص ساعات العمل للأمهات مع تمكينهن من العمل من المنزل لضمان مستوى الخدمة التي نقدمها لعملاؤنا الكرام”.
كما قام المصرف بتفعيل فريق إدارة الأزمات برئاسة الرئيس التنفيذي وعضوية جميع الإدارات ذات الإختصاص وذلك للمراقبة والاشراف على آخر المستجدات المتعلقة بالفايروس؛ لضمان سلامة الصحة العامة في جميع أقسام وفروع المصرف بمختلف أنحاء المملكة.