+A
A-

جلالة الملك يوجه “الجعفرية” للتكفل بمصاريف البحرينيين بالخارج

بناء على التوجيهات السامية لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، صرح رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف الصالح بأن الإدارة ستقوم بالتكفل بمصاريف جميع البحرينيين الموجودين في الخارج، على إثر موضوع فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لحين عودتهم إلى أرض الوطن بالتنسيق والتواصل مع جميع الجهات الرسمية على أن تضاف هذه المصاريف لميزانية الإدارة بناء على التوجيه الملكي السامي.

وقال الصالح “إن التوجيهات السامية الكريمة لجلالة الملك تعكس ما يوليه جلالته من رعاية وعناية بجميع أبنائه المواطنين في داخل وخارج الوطن”.

كما ثمّن الصالح جهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ومتابعة سموه لكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمكافحة فيروس “كورونا” (كوفيد 19) ومنع انتشاره.

وأشار إلى “أن إدارة الأوقاف الجعفرية ستقوم بالتنسيق مع الجهات الرسمية للتكفل بكافة المصاريف، خلال مدة إقامتهم ولحين رجوعهم، وستضاف هذه المصاريف في ميزانية الإدارة”.

وأعرب عن شكر وتقدير الإدارة والجميع للفتة السامية غير الغريبة عن جلالة الملك ونظرته الإنسانية الثاقبة، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ جلالته لقيادة مسيرة الخير والنماء والازدهار في المملكة وعونا وسندا لجميع أبنائه.