+A
A-

الحد يواصل تصدره دوري ناصر بن حمد الممتاز

واصل الحد سلسلة انتصاراته في دوري ناصر بن حمد الممتاز، حينما تخطى البسيتين بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات الجولة 9 للمسابقة.

وسجل أهداف الحد كل من: سيدمحمد عدنان، وممادو درامي (هدفين)، ووصل بذلك إلى 22 نقطة باقيا في صدارة لائحة الترتيب، فيما تجمد رصيد البسيتين عند 8 نقاط. وفي مباراة افتتاح الجولة، حقق الرفاع الشرقي فوزا جديدا، وهذه المرة على حساب الشباب بنتيجة (3-1).

سجل للشرقي:لويز، سامي الحسيني (هدفين)، وللشباب:حسن مدن.

وصل الرفاع الشرقي إلى 16 نقطة، والشباب عند 7 نقاط.

الشباب والرفاع الشرقي

جاء الشوط الأول من المباراة سريعا بين الطرفين، خصوصا مع تبادلهما للفرص المحققة للتهديف.

وسدد الشرقاوي سامي الحسيني كرة بيمينة أبعدها حارس الشباب علي عيسى (5)، الذي تألق في حماية مرماه خلال نصف المباراة الأول.

ورد لاعب الشباب سيد علي عيسى بتسديده كرة من خارج المنطقة تدخل القائم الأيمن لمرمى حارس الرفاع الشرقي حمد الدوسري في منعها من معانقة الشباك (9)، ثم كرة ثابتة لمحترف الشباب إلا أن العارضة منعت هدفا محققا أيضا. وسجل الرفاع الشرقي الهدف الأول بعدما لعب إلتون كرة عرضية تابعها بقوة لويز في مرمى الشباب (20).

وفي الشوط الثاني، سجل الرفاع الشرقي الهدف الثاني عن طريق اللاعب سامي الحسيني عند الدقيقة (65)، ثم عاد ذات اللاعب وسجل الهدف الثالث للرفاع الشرقي وصولا للدقيقة (79).

وقلص الشباب النتيجة بعدما انفرد حسن مدن بمرمى الرفاع الشرقي وسدد كرة في الشباك (82). وحصل الشباب على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بديلا للضائع (90+2)، إلا أن حسن مدن أضاع ركلة الجزاء بعد نجاح حارس الرفاع الشرقي حمد الدوسري في حماية مرماه من هدف ثان. أدار المباراة الحكم أحمد خليل، وعاونه نواف شاهين وفهد السعدون، والحكم الرابع حسين البحار.

البسيتين والحد

تمكن الحد من تسجيل هدف التقدم بطريقة رائعة، بعد أن سدد المدافع سيد محمد عدنان كرة ثابتة سكنت شباك حارس البسيتين عبدالله الذوادي وصولا للدقيقة (28) من زمن الشوط الأول، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط. وفي الشوط الثاني، سجل الحد الهدف الثاني بعدما لعب المدافع الأيسر المتقدم طلال الشروقي كرة عرضية تابعها ممادو درامي بيمينه في الشباك (55). وواصل الحداويون أفضليتهم في المباراة، وتمكن الفريق من تسجيل الهدف الثالث عبر كرة رأسية لممادو درامي عند الدقيقة (64)، مستثمرا الكرة العرضية لزميله علي عبدالله.

أدار المباراة الحكم عيسى عبدالله، وعاونه ياسر تلفت ومحمود الديري، والحكم الرابع عبدالله قاسم.

مباريات اليوم

تختتم اليوم- السبت، منافسات الجولة التاسعة، وذلك بإقامة 3 مباريات.

يلعب المحرق مع المنامة عند 5.10 مساء على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وعند 6.30 مساء يلعب النجمة مع الرفاع على استاد مدينة خليفة الرياضية، وعند 7.30 مساء يلعب الحالة مع الأهلي. في المباراة الأولى يدخل المحرق وفي رصيد 16 نقطة تحت قيادة المدب البرازيلي ماركوس باكيتا أمام المنامة الذي يملك 11 نقطة تحت قيادة المدرب التونسي محمد المكشر.

وفي المباراة الثانية، يدخل النجمة برصيد 9 نقاط مع المدرب التونسي فتحي العبيدي أمام الرفاع الذي يملك 12 نقطة مع المدرب الوطني علي عاشور.

وفي المباراة الثالثة، يدخل الحالة صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط مع المدرب الوطني عارف العسمي أمام الأهلي الذي يملك 8 نقاط، وهي أول مباراة رسمية له المدرب الجديد التونسي كمال الزواغي.