+A
A-

عبدالرحمن بن مبارك: التزكية تكليف وأشكر ثقة الأعضاء

اعتبر الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة الفوز برئاسة نادي النجمة بالتزكية بمثابة تكليف وطني يتشرف ويعتز به، شاكرا ومثمنا ثقة الجمعية العمومية.

وأكد الشيخ عبدالرحمن بن مبارك في أول تصريح له بعد فوزه لـ “البلاد سبورت” (أعاهد الجميع بالعمل من أجل خدمة ورفعة النادي، وسأعمل على تنفيذ توجيهات جلالة الملك حفظه الله ورعاه ورؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للمساهمة الفاعلة بخدمة الحركة الشبابية والرياضية انطلاقا من الدور الهام الذي يلعبه نادي النجمة على الساحة المحلية والسعي لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة لمملكتنا الغالية ..).

وأضاف الشيخ عبدالرحمن بن مبارك أن تعزيز الإيرادات يعتبر في مقدمة اهتماماته من خلال تحريك الملف الاستثماري بالتعاون والتنسيق مع وزارة شئون الشباب والرياضة بما يسهم في قدرة النادي على تسيير أنشطته وبرامجه الرياضية على النحو الأمثل.

وأوضح أن حلمه وتطلعه ينصب على إعادة كرة القدم النجماوية إلى سابق عهدها من خلال الفوز ببطولة دوري ناصر بن حمد آل خليفة الممتاز بعد أن فاز النادي بآخر لقب تحت مسمى العربي بفترة السبعينات، وبعد أن حقق الوحدة المركز الثاني خمس مرات، كما أكد على اهتمام النادي بباقي الألعاب الرياضية.

وفي سياق متصل، نفى الشيخ عبدالرحمن بن مبارك ما يشاع بخصوص دفع رسوم العضويات لعدد من أعضاء الجمعية العمومية، كما أكد في الوقت نفسه عدم وجود قانون يمنع ذلك في الوقت ذاته، موضحا “لو افترضنا حصول ذلك وقام أحدهم بدفع مبلغ العضويات عن اشخاص معينين فلا توجد مخالفة صريحة، والقانون لا يلزم الشخص بدفع عضويته من جيبه أو بحضوره الشخصي، وبإمكان أي شخص أن يقوم بذلك”.

وعبر الشيخ عبدالرحمن بن مبارك عن اعتزازه بكافة محبي ومنتسبي النادي، مشيرا إلى أهمية أن يعمل الأشخاص من أجل خدمة الكيان وليس من أجل اشخاص معينين، مضيفا “ لقد عملت في مجلس إدارة النادي تحت قيادة العديد من الرؤساء مثل الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وعيسى القطان وعيسى عبدالرحيم وكنت نائبا للرئيس ولم أرهن وجودي بوجود اشخاص داخل مجلس الإدارة “.