+A
A-

الاستشاري سودانا: عمليات شفط الدهون للرجال والنساء تشهد إقبالًا كبيرًا

يتميز قسم الجراحة التجميلية بمستشفى الإرسالية الأميركية بتقديم خدماته باستخدام أساليب متطورة، جراحية وغير جراحية، بحيث يتمكن المستفيدون من توافر أكثر من خيار أمامهم، فهناك قائمة طويلة من الخدمات المتكاملة كما يشير استشاري جراحة التجميل مادو سودانا نايك، بتوعها بين تحسين المظهر والترميم والتصحيح. وفي رده على سؤال يتعلق بخدمات التجميل التي يتميز بها المستشفى، يشير سودانا إلى أن المستشفى يقدم خدمات شفط الدهون وتحديد الجسم والجراحات التجميلية للأنف والجفن للسيدات، بالإضافة إلى شد البطن للجنسين، وهناك أيضًا الجراحات التجميلية للأمهات بعد الولادة، في إطار استشارة وتشخيص متكامل لمتطلبات العملية.

 

شفط الدهون وتنسيق الجسم

ويضيف بأن عمليات شفط الدهون بالنسبة للرجال والنساء في البحرين تشهد إقبالًا كبيرًا، فبالنسبة للرجال، يرغب الكثيرون منهم في تصحيح شكل الصدر من خلال هذه العملية، أما بالنسبة للنساء، فبالإضافة إلى عمليات شفط الدهون، ترغب الكثير من السيدات من مختلف الأعمار في إجراء عمليات شد البطن وتصغير الثديين لنحت وتحديد الجسم بشكل متناسق، وعلى العموم، فإن عمليات الحشو وحقن «البوتوكس» هي الأكثر شيوعًا بين الأناث لتصحيح الوجه. ويوضح بالقول :»كل تلك العمليات بما فيها الميزوثيرابي، أي إزالة التكتلات الدهنية في مختلف مناطق الجسم كالبطن والأرداف والفخذين والذراعين والوجه وإزالة التجاعيد وشد البشرة وغيرها، وكذلك الـ»ديرمابين»، أي إعادة النضارة إلى البشرة، دون تدخل جراحي باستخدام تقنيات حديثة وعلى يد فريق من المتخصصين الأكفاء.

للامهات بعد الولادة

وفيما يتعلق بعمليات التجميل للأمهات بعد الولادة، يقول :»في الغالب، تكون العديد من الأمهات غير سعيدات بسبب ترهل الثدي، وفي المستشفى الأميركي ابتكرنا هذه الخدمة لإعادة شكل الجسم إلى هيئته الطبيعية».

وفي ذات المسار، فإن المستشفى يقدم رعاية شاملة للمرضى من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما للراغبين في العمليات المذكورة آنفًا أو خدمات أخرى تشمل شد الفخذ وتصحيح الذقن المزودجة، وعلاج الأورام الوعائية والدوالي ومعالجة الندوب وإصابات الوجه والفكين وتجديد الوجه بالتقشير الكيميائي وإعادة تشكيل الشفتين والخد وإعادة تشكيل الأنف، أضف إلى ذلك علاج التشوهات ولا سيما تشوهات الحروق والحوادث وعلاج الشيخوخة.