+A
A-

“الزيّاني” تكشف عن “ميتسوبيشي ASX” الجديدة

كشفت شركة الزيّاني للسيّارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في البحرين مؤخرًا عن سيارة ميتسوبيشي ASX الجديدة كليًّا والتي تأتي مع عدد من التحسينات والتغييرات في التصميم والمقصورة والأداء، لتناسب جميع احتياجات السائق العصري في سيارات الدفع الرباعي المدمجة والمصممة لمتعة القيادة القوية والاستهلاك الاقتصادي للوقود.

بدءًا من مظهرها الجديد الذي يتصف بالحزم وصولًا للتفاصيل العملية الجديدة داخل المقصورة، فإن سيارة ASX تم تنقيحها بالكامل لتثير الشعور الفريد بالمغامرات داخل المدينة، وليعزّز من مكانة السيارة كأفضل السيارات في فئتها.

تتميز واجهة ASX بشبكة علوية جديدة ومصد أمامي محسّن، بالإضافة إلى مميزات جديدة أخرى كخطوط الكروم العريضة التي تحيط بمصابيح LED النهارية الجديدة، كما يضمن الصدام الأمامي الفريد من نوعه وفي تصميمه حماية أكبر للمشاة والسائق والركاب.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي للمقصورة، فتأتي ASX الجديدة مع شاشة ملونة متعددة المعلومات مصممة بشكل جذاب لتوفر قراءة معلومات حول السيارة والرحلة ودرجة الحرارة الخارجية. وتبلغ مساحة الشاشة الكبيرة 3.3 بوصة للحصول على رؤية أوضح، مما يسهل على السائق البقاء على اطلاع على حالة السيارة من خلال إلقاء نظرة سريعة على الشاشة دون فقدان التركيز على الطريق.