+A
A-

سوبر سوكر وTEKKERS يتأهلان لنهائي كرة القدم للفتيات

حجز فريقا سوبر سوكر وTEKKER مقعدهما في المباراة النهائية لمنافسات الفتيات ضمن بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات والجاليات، وذلك بعد فوزهما في مباراتي الدور نصف النهائي على حساب فريقي BLACK CASTEL وRAAVENS في المباريات التي أقيمت على الملعب الشاطئي التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم، ليتأهل الفريقان للمباراة النهائية المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

ونجحت فتيات سوبر سوكر من الانتصار في الدور نصف النهائي على فتيات BLACK CASTEL بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلت أهداف المباراة فاطمة بوشهري (هدفين) وهاجر الأنصاري (هدف)، في حين سجلت هدف فريق BLACK CASTEL اللاعبة دانة شرف الدين.

أما في مباراة نصف النهائي الثانية، فقد كانت لاعبات TEKKERS الأفضلية من ناحية الأداء والمستوى أمام لاعبات فريق RAAVENS، وانتهت المباراة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، سجلت أهداف المباراة اللاعبة زين الخليفة (أربعة أهداف) واللاعبة دينا (هدف) لمصلحة TEKKERS، في الوقت الذي تكفلت فيها اللاعبتان جرالوتي وياسمين من تسجيل هدفي فريق RAAVENS.

وكانت مباريات دوري المجموعات قد أسفرت عن تصدر فريق سوبر سوكر للمجموعة الأولى بانتصارين على حساب أكاديمية إسبانيا بعشرة أهداف دون مقابل، وعلى حساب RAAVENS بهدفين دون مقابل، في حين فاز فريق RAAVENS على أكاديمية إسبانيا بنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين.

وفي المجموعة الثانية تصدر فريق TEKKERS بعد فوزه في المباراة الوحيدة بالمجموعة على حساب فريق BLACK CASTEL بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.

المحرق يحوّل تأخره إلى فوز مثير

وفي منافسات الكرة الطائرة تغلّب فريق نادي داركليب على فريق مركز شباب كرباباد بشوطين دون مقابل في ثالث أيام مسابقة الكرة الطائرة لبطولة 98.4 يوم أمس الأول بشوطين دون مقابل، إذ انتهى الشوط الأول 5/‏12 والشوط الثاني انتهى 3/‏12.

وفي المباراة الثانية فاز فريق مركز شباب رأس رمان على مركز شباب كرانة بشوطين مقابل شوط واحد، وجاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي: 9/‏12 لرأس الرمان، ثم 10/‏12 لكرانة، والشوط الثالث انتهى لمصلحة رأس رمان 6/‏12.