+A
A-

انتصارات للاتفاق والشباب والنجمة

خرجت فرق الاتفاق والشباب والنجمة بنتيجة الانتصارات في افتتاح الجولة التاسعة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد والتي أقيمت امس الجمعة.

ففي المباراة الأولى فاز الاتفاق على نظيره التضامن بنتيجة (29/33) بعدما انتهى الشوط الأول لصالحه ايضا (13/17)، وبذلك حقق فوزه السابع وأصبح رصيده (23 نقطة) في المركز الثاني، فيما التضامن تلقى الخسارة السادسة وأصبح رصيده (11 نقطة).

وفي المباراة الثانية، ظفر الشباب بنتيجة الفوز على البحرين (22/36) بعدما انتهى الشوط الأول لصالحه ايضا (10/17)، ليبقي الماروني حظوظه في دائرة التأهل للسداسي بعدما وصل رصيده إلى (14 نقطة)، فيما البحرين تضاءلت حظوظه بهذه الخسارة السابعة ليصبح رصيده (13 نقطة).

وفي المباراة الأخيرة، حقق النجمة فوزه السادس وذلك على حساب الدير بنتيجة (17/22) بعدما تقدم بالشوط الأول (8/9)، ليصبح رصيد النجمة (20 نقطة) والدير الذي تلقى الخسارة الخامسة أصبح رصيده (16 نقطة) وبات موقفه مهدداً في التأهل للسداسي.

وتختتم مباريات اليوم بلقاءين، يلعب في الأولى توبلي مع باربار في الساعة 5.30 مساءً وتليها مباراة الاتحاد وسماهيج عند الساعة 7. ويأمل باربار (17 نقطة) في الفوز السادس والحفاظ على مركزه المتقدم، وتوبلي (10 نقاط) يأمل بتحسين وضعه في الأداء والنتيجة. وفي المباراة الثانية، يسعى الاتحاد (17 نقطة) للعودة لطريق الانتصارات من بوابة سماهيج (7 نقاط) الذي يبحث عن فوزه الأول.