+A
A-

“منازل العقارية” تطرح شقق “The Habitat” للبيع

علقت شركة “منازل العقارية”، عبر طرح مشروعها السكني “The Habitat” للبيع (شقق سكنية للتملك في منطقة اللوزي بمدينة حمد - الدوار الثاني)، أن السوق العقارية في البحرين تشهد تحسنا ملحوظا في الآونة الأخيرة، وأن المواطنين أصبحوا يقبلون على شراء الوحدات السكنية بوتيرة أكبر.

يذكر أن المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي طورتها الشركة، بالتعاون مع وزارة الإسكان في برنامج مزايا للسكن الاجتماعي؛ حرصاً منها على تقديم حلول عقارية متكاملة تخدم شرائح المجتمع البحريني كافة.

ويقع مشروع “The Habitat” في منطقة حيوية بها كافة الخدمات والمرافق الضرورية على بعد دقائق محدودة، ويتألف من 72 وحدة سكنية ذات تصميم عصري مميز بمساحات مختلفة وجودة عالية، ويوفر المشروع خدمات ترفيهية ومواقف سيارات خاصة.

وأكد المدير التنفيذي لشركة منازل العقارية فيصل شرف “أن الفكرة التسويقية التي أطلقتها الشركة أخيرا لترويج بيع الوحدات السكنية في المشروع (ادفع 10,000 دينار واستلم شقتك!)، التي تتيح للمشترين فرصة ذهبية للتملك واستلام مفتاح الوحدة السكنية فوراً وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، لاقت استحسان فئة كبيرة من المواطنين، وبالفعل تشجع عدد كبير منهم للمسارعة بحجز الوحدات، لاسيما المساحات الكبيرة منها”.

وأضاف “تم بيع أكثر من 50 % من نسبة الشقق المعروضة وتبقى عدد قليل، ما يدل على أن “منازل العقارية” تفوقت على نفسها في تسويق المشروع، إذ تمت دراسته من ناحية تلبية الأحجام والمكونات والأسعار، وتم تدشين شقق للعرض مفروشة وفاخرة لإعطاء زبائننا صورة كاملة عن الشكل النهائي الذي ستبدو عليه الوحدات السكنية”.

وتخطط الشركة الآن وحتى نهاية الشهر الجاري، الاكتفاء بعدد الشقق المباعة والاحتفاظ بالمتبقي لعرضها لغرض الإيجار فقط.

وأوضح شرف أن السوق العقارية اليوم بدأت تتحسن، مما تساهم بدورها في تنشيط الوضع الاقتصادي في المملكة، وتشجع المستثمرين والمواطنين على التملك والاستثمار، وأن الشركة تسعى دائماً للتقدم وسباقة لهذا النوع من المشاريع التطويرية والمبادرات التي تعزز حركة السوق في المملكة، عبر التزامها التام بمواعيد التسليم وتحري الدقة في تحرير عقود البيع والشراء، والحرص على توفير المواصفات والمعايير كافة، التي ترضي العملاء وتتوافق مع شروط وقوانين مؤسسة التنظيم العقاري والبلديات وجهاز المساحة والتسجيل العقاري في البحرين.