+A
A-

سالم ونصيب يقودان البديع لفوز عسير

حسم لاعب فريق نادي البديع ثاني سالم الفوز لصالح فريقه أمام فريق نادي المعامير لكرة القدم من هجمة مرتدة ضمن بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات والجاليات، التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة؛ بمناسبة ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني.

وتفوق البديع بـ4 أهداف مقابل 3 سجل منهم ثاني سالم هدفين هما الأول والأخير وسجل الهدفين الآخرين (الثاني والثالث) أيوب نصيب، وسجل أهداف المعامير عباس عبدالعظيم، محمد يوسف والحارس محمود عبدالله.

وفي المباراة الثانية سجل دعيج الدوسري هدف فريق مركز شباب مدينة عيسى السادس في آخر 4 ثوان لينتصر فريقه على فريق مركز شباب كرانة بـ6 أهداف مقابل 5، سجل لمدينة عيسى دعيج الدوسري 3 أهداف، محمد البدل هدفين وعبدالرحمن خالد هدفًا واحدًا، وسجل أهداف كرانة المتألق أكبر سعيد لكنه لم يستطع منع الخسارة عن فريقه.

وفي المباراة الثالثة دشن فريق نادي بوري مشواره في مسابقة كرة القدم بفوز كبير على مركز شباب القرّية بـ6 أهداف مقابل هدف واحد سجلهم علي حسين هدفين، وهدف واحد لكل من السيد مهدي، السيد أحمد محمد، السيد أحمد عباس والسيد حسن جواد، وسجل هدف القرّية الوحيد فاضل أحمد.

كرزكان وصدد يحجزان مقعديهما في نصف نهائي كرة اليد

حجز فريقا مركز شباب كرزكان ومركز شباب صدد مقعديهما في الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد، عن المجموعة الثانية التي أقيمت منافساتها صباح يوم أمس الأول السبت على الملعب الشاطئي التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ تصدر كرزكان المجموعة بانتصارين حققهما على حساب مركز شباب صدد ومركز شباب كرانة، في حين جاء تأهل مركز شباب صدد بعد فوزه على حساب مركز شباب كرانة.

وتستكمل منافسات كرة اليد يوم الجمعة القادمة بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي بين الأربعة المتأهلة، بحثًا عن الوصول للمباراة النهائية بالمسابقة.

  مباريات اليوم

تقام اليوم (الاثنين) 4 مباريات ضمن منافسات كرة القدم في دور الإياب على الملعب الشاطئي التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم، حيث يلتقي في المباراة الأولى مركز شباب أبوصيبع مع مركز شباب الحورة والقضيبية في الساعة 5 مساءً، وبعدها مباراة مركز شباب السهلة الشمالية مع مركز شباب الرفاع الشرقي في الساعة 6 مساءً، وتليها مواجهة مركز شباب سلماباد مع مركز شباب الهملة في الساعة 7 مساءً، على أن تختتم المباريات بلقاء مركز شباب البحير مع مركز شباب كرباباد في الساعة 8 مساءً.