+A
A-

“بن هندي” تطرح “كيا نيرو” الهجينة في البحرين

قامت شركة بن هندي للسيارات – الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز في مملكة البحرين بطرح سيارة كيا نيرو الهجينة الجديدة كليًّا طراز 2020 (Niro hybrid) بأسواق مملكة البحرين بمعرض كيا في سترة.

  وتقدّم كيا نيرو هايبرد (الهجينة) خيارًا مميزًا لمحبي السيارات الهجينة ذات التصميم العصري والمزايا الفائقة، وهي تُعد السيارة الأكثر نجاحًا والأكثر مبيعًا في فئتها في الأسواق العالمية، وذلك بفضل التقنيات العالية والتصميم المميز، بالإضافة إلى تزويدها بتجهيزات متكاملة وبسعر منافس.

وتنتمي سيارة كيا نيرو إلى فئة “السيارات متعددة الوجوه المخصصة للمدينة-URBAN CROSSOVER”، والتي تقدّم مزيجًا قويًّا بين التصميم العصري والحجم الأنيق والتوفير في استهلاك الوقود، كما أنها تخطف الأنظار إليها وتضع مقاييس جديدة متميزة في التصميم في فئة السيارات الهجينة.

كما تُعد سيارة Niro hybrid هي الخيار الأفضل للمشترين الذين يبحثون عن سيارة هجين بسعر مناسب، بالإضافة إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل ممتاز. جنبًا إلى جنب مع تحسين تصنيف الاقتصاد في استهلاك الوقود فهذا يجعلها أفضل محافظة على البيئة. كما أنها فعالة للغاية، حيث تقطع 52 ميلا في الغالون الواحد في المدينة في منظومتها الهجينة.

“وبهذه المناسبة صرّح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن هندي أحمد بن هندي قائلاً “نحن سعداء بجلب وطرح سيارة كيا نيرو 2020 الجديدة كليًّا في البحرين. لأنها واحدة من أكثر السيارات الهجينة المتوفرة في الأسواق والتي تأتي بسعر مناسب، بجانب  توفيرها الفائق في استهلاك الوقود بشكل مثير للإعجاب، حيث تقطع مسافة مجمعة تصل إلى 1.187 كم في خزان وقود كامل تتوقف على طريقة قيادة السيارة، كما أنها تتميز أيضًا بهيكل فريد هندسيًّا، وتضم مجموعة كبيرة من التقنيات المبتكرة التي تعمل على تحسين سهولة الاستخدام وتوفير الراحة للمستخدمين”.