+A
A-

مهرجان شركة كانو لبراعم التنس اليوم

ينطلق في الساعة التاسعة من صباح اليوم مهرجان براعم التنس ضمن فعاليات بطولة شركة ابراهيم خليل كانو الثامنة المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس.

حيث يتنافس 91 لاعبا ولاعبة على المراكز الأولى في الفردي مختلط أولاد وبنات، ويقام المهرجان اليوم وغدا في الفترة الصباحية، ويختتم بالمباريات النهائية يومي الجمعة والسبت 24 و25 يناير الجاري.

وقد رحبت اللجنة المنظمة للبطولة بهذا الإقبال الكبير من الصغار الذين حرصوا على المشاركة، ونتيجة لهذه الأعداد الكبيرة من المشاركين فقد قامت جهزت اللجنة فريق عمل كبير للترتيب والإشراف على مباريات هذه الفئة من براعم التنس.  وتقام مباريات براعم التنس سن 6 إلى 8 سنوات على ملاعب “الميني تنس” بكرات التنس الإسفنجية الحمراء اللون، ويتنافس فيها 51 لاعبا ولاعبة، بينما تقام مباريات البراعم سن 9 إلى 10 سنوات على الملاعب الكبيرة، وتلعب بكرات التنس الخضراء اللون والمخصصة لهذه السن ويتنافس فيها 42 لاعبا ولاعبة.

وتقدم نادي البحرين للتنس بالشكر الى رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس لتفضلهم بتوفير كافة كرات التنس الخاصة بالمهرجان، والمعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس، وذلك في اطار التعاون المستمر والمثمر بين الاتحاد البحريني للتنس ونادي البحرين للتنس.

ويولي نادي البحرين للتنس قطاعات الناشئين أهمية خاصة، ويحرص على تضمين مسابقات ومهرجانات للبراعم في كل البطولات المحلية للناشئين التي يقيمها.