+A
A-

“بابكو” تدعم منتخبنا الوطني بطل “خليجي 24”

تسلّم الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف مبلغ الدعم المقدم من شركة نفط البحرين “بابكو” لتكريم لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الفائز بلقب كأس الخليج العربي الـ 24، وذلك تنفيذًا لمبادرة “شعب الزعامة” التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

جاء ذلك، لدى استقباله مدير الاتصال المؤسسي بشركة “بابكو” نواف الغانم والذي سلم اللجنة الأولمبية شيك الدعم.

وأشاد النصف بالدور الرائد الذي تلعبه شركة “بابكو” في دعم القطاع الرياضي من خلال رعايتها للعديد من البرامج والأنشطة الرياضية لتكون في طليعة الشركات الداعمة لهذا القطاع عبر تاريخها الطويل، مشيرًا إلى أن مبادرة الشركة يعتبر امتدادًا لجهودها المتميزة في رعاية العديد من الفعاليات الرياضية ودعم المنتخبات الوطنية ومختلف البطولات التي تقام على أرض المملكة لتكون شريك فاعل وأساسي في الارتقاء بالحركة الرياضية بشكل خاص ودعم برامج المجتمع بشكل عام.

وأضاف “نثمّن عاليًا حرص شركة بابكو على دعم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تقديرًا لما حققه الأبطال من إنجاز تاريخي أفرح القيادة والشعب.. وذلك ليس بغريب على الشركة التي دأبت على الدوام أن تكون في مقدمة الشركات الداعمة للقطاع الرياضي..”.

ومن جهته، أكد نواف الغانم على حرص شركة “بابكو” على خدمة ودعم قطاعي الشباب والرياضة لما يشكلانه من دور أساسي في بناء نهضة الوطن ورقيه، مؤكدًا أن دعم الشركة هو جزء من المسئولية الوطنية تجاه لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم والذين شرّفوا المملكة في المحفل الخليجي وكانوا خير سفراء للوطن بتحقيقهم لهذا الإنجاز التاريخي الذي نثر الفرح في كافة أرجاء المملكة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن تلك المبادرة هي استمرار لجهود “بابكو” في إثراء القطاع الرياضي والارتقاء به، بما يلبي أهداف وتطلعات القيادة الرشيدة لتطوير مسيرة الرياضة البحرينية.

يذكر أن اللجنة الأولمبية هي الجهة التي تقوم باستلام مبالغ الدعم المقدمة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص تنفيذًا لمبادرة شعب الزعامة تجاه منتخبنا الوطني بطل “خليجي 24”.