+A
A-

“الأهلي المتحد” يحصد جائزة مجموعة سيتي المصرفية

البنك حقق أعلى معدل جودة في معالجة المدفوعات بنسبة 99.55 %

تميز في تنفيذ عمليات المدفوعات الدولية وحوالات الأموال بالدولار

الجائزة تؤكد التزام البنك والمجموعة بتوفير أرقى الخدمات للعملاء

 

حصد البنك الأهلي المتحد أخيرا جائزة مجموعة سيتي المصرفية لجودة عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP) للعام الرابع على التوالي؛ تقديرا لأدائه المتميز في تنفيذ عمليات المدفوعات الدولية وحوالات الأموال بالدولار.

يذكر أن مجموعة سيتي المصرفية تقدم جوائز جودة عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP)، بشكل سنوي تكريما لعدد من البنوك حول العالم التي نجحت في تحقيق أعلى معدّلات الأداء في تنفيذ معاملات تحويل الأموال للعملاء والتمويلات التجارية والتسويات الدولية، استنادا إلى معدلات STP الخاصة بها؛ أي النسبة المئوية لمعاملات الدّفع المُؤَتْمَتَة التي يتم استكمالها من دون الحاجة إلى تدخل يدوي إضافي. وحاز البنك الأهلي المتحد هذه الجائزة بعد أن نجح في تحقيق أعلى معدل جودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات بنسبة 99.55 % في خلال هذا العام.

وفي معرض تعليق الرئيس التنفيذي لسيتي البحرين عثمان أحمد، على هذه المناسبة، صرح قائلا “نهنئ البنك الأهلي المتحد على فوزه بالجائزة للسنة الرابعة على التوالي، إذ تؤكد هذه الجائزة على التزام كل من البنك الأهلي المتحد ومجموعة سيتي المصرفية بتوفير أرفع مستويات الخدمات لعملائه. وأطلقت مجموعة سيتي هذه المبادرة؛ بهدف تكريم أفضل الممارسات ضمن قطاع المصارف في البحرين ودول المنطقة، وذلك عبر إجراء تقييم سنويّ يتبعه توزيع للجوائز، ونأمل أن تشجّع هذه المبادرة البنوك على الارتقاء بمستويات أدائها وزيادة مستويات رضا العملاء في هذا الجزء من العالم”.

من جانبه، أعرب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والتقنية لمجموعة البنك الأهلي المتحد، شفقت أنور، عن سعادته بالجائزة قائلا “لطالما انصب تركيزنا الأساس في البنك الأهلي المتحد على بلوغ أعلى المعايير في خدمة العملاء. ونحرص على مواكبة متطلبات العملاء وتجاوز توقعاتهم بسرعة ودقة عاليتين. وازداد سرورنا في هذا العام لتحقيقنا أعلى معدل جودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP) وبنسبة 99.55 %، ما يعد إنجازا استثنائيا بالنسبة إلينا. وستشجع هذه الجائزة المرموقة فرق عملنا على الارتقاء بأدائهم إلى مستويات أفضل ومواصلة جهودهم الرامية إلى كسب ثقة العملاء عبر إبقاء مصرفنا خيارهم المفضل. ونتوجه أخيرا بجزيل الشكر إلى مجموعة سيتي المصرفية على منحنا هذا الشرف العظيم”.