+A
A-

هدفا مزهر يصعدان بالشرقي لنصف نهائي دورينا

تأهل فريق مركز شباب الرفاع الشرقي إلى نصف النهائي لدورينا، الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وجاء تأهل الرفاع الشرقي بفوز صعب ومستحق على مركز شباب دمستان بهدفين مقابل هدف واحد يوم أمس الأول في مباراة قوية من الجانبين.

سجل للرفاع الشرقي هدافه علي مزهر (17 و29)، وسجل هدف دمستان الوحيد لاعبه علي عيسى (75).

بكّر الرفاع الشرقي في التسجيل مستثمرا تمريرة زميله حمزة عبدالرحمن سددها أرضية زاحفة قرب القائم الأيسر للحارس فاضل عباس، وبعد اثنتي عشرة دقيقة مرر حمزة عبدالرحمن أيضا الكرة لمزهر الذي أكمل الكرة بسهولة قرب القائم الأيسر بطريقة مشابهة للهدف الأول.

بعد الهدفين تراجع أداء دمستان وسيطر الشرقي على اللعب في جميع المراكز؛ ليستعيد نشاطه في أوقات متفرقة لم تسعفه لتقليص الفارق.

وفي الشوط الثاني ضغط دمستان للتسجيل، لكنه سرعان ما تراجع بعد استحواذ لاعبي الشرقي إثر حُسن انتشارهم في جميع مناطق الملعب واحتفاظهم بالكرة لامتصاص حماسة واندفاع الدمستانيين.

وبعد محاولات كثيرة للجناح الأيمن علي عيسى تمكن من تسجيل الهدف الأول لدمستان من تمريرة زميله البديل رضا الفردان سددها من خارج الـ 18 قوية استقرت في شباك الحارس منصور القيدوم.

وضغط دمستان في آخر 10 دقائق بقوة عن طريق البديل رضا الفردان في الجهة اليمنى وعلي عيسى في اليسرى والبديل أحمد عبدالنبي في العمق إلى جانب قائد الفريق فرقان عبدالنبي.

لكن الشرقي ينظم هجمات خطيرة تؤخر انطلاقات لاعبي دمستان عن طريق علي صالح وحمزة عبدالرحمن وعلي مزهر ببراعة حتى نهاية اللقاء.

وفي المباراة الثانية استطاع لاعبو مركز شباب الزلاق تسجيل هدف واحد وحافظوا عليه وكان كافيا للانتقال إلى الدور نصف النهائي وإقصاء فريق نادي سار.

سجل هدف الفوز خليفة علي (16) بتمريرة من زميله أحمد عبود قرب خط المرمى.