+A
A-

“الإثمار”.. البنك الإسلامي الأسرع نموًّا في “الفنتك”

حصل بنك الإثمار، على جائزة البنك الإسلامي الأسرع نموًّا في “الفنتك” خلال المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية WIBC لعام 2019. وسلم محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج الجائزة إلى الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار، أحمد عبدالرحيم.

ووفقًا لمنظمي المؤتمر، فإن جوائز الأداء التي يتم تقديمها في المؤتمر هي جوائز مرموقة يتم منحها إلى أفضل المؤسسات المالية الإسلامية حسب مجموع النقاط على الأداء مقابل عدة معايير عالمية وإقليمية. وتحصل كل مؤسسة مالية على مجموع نقاط حسب النتائج المسجلة في ثلاثة معايير وهي الاستقرار المالي والأداء المالي والحوكمة والمسئولية الاجتماعية. وقد حصل على الجوائز المؤسسات المالية التي سجلت أعلى النقاط في المعايير العالمية والإقليمية، حيث يتم ترشيح المؤسسات التي وصلت إلى قائمة العشر الأوائل بالنسبة للتقييم العالمي وقائمة الخمسة الأوائل في التقييم الإقليمي.

وقال عبدالرحيم “إن جائزة البنك الإسلامي الأسرع نموًّا في الفنتك من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية تؤكد على التزام بنك الإثمار للمحافظة على مكانته في المقدمة وهي تقدير للبنك على مبادراته الرقمية المهمة. وقد تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز بفضل الله سبحانه وتعالى والتزام وتفاني وخبرة موظفينا وشركائنا وهي أيضًا نتيجة دعم وقيادة مجلس الإدارة”.