+A
A-

الأحمر يختتم التحضيرات المحلية

اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، سلسلة تحضيراته المحلية، قبل المغادرة اليوم (الأحد) غلى هونغ كونغ ومن ثم الأردن؛ استعدادا لمباراتي هونغ كونغ والعراق على التوالي، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس ىسيا 2023.

وخاض الأحمر يوم أمس مرانه الأخير على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الفترة المسائية، كما واصل اللاعبون تدريباتهم في الفترة الصباحية تحت قيادة المدرب البرتغالي للمنتخب هيليو سوزا.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني 23 لاعبا هم: سيد محمد جعفر، سيد شبر العلوي وحمد الدوسري، جاسم الشيخ، مهدي حميدان، أحمد بوغمار، راشد الحوطي، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب المالود، وليد الحيام، محمد الحردان، إسماعيل عبداللطيف، علي مدن، عبدالله الهزاع، محمد الرميحي، سيد رضا عيسى، سيد مهدي باقر، علي حرم، كميل الأسود، أحمد نبيل، محمد عادل، سيد ضياء سعيد وعبدالله يوسف.

طائرة خاصة

وسيغادر المنتخب إلى هونغ كونغ ومن ثم الأردن في طائرة خاصة، ضمن إطار حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على توفير كافة سبل الراحة لتنقل وفد الأحمر خلال المباراتين المقبلتين، وهما مهمتان جدا للأحمر في مشواره نحو الوصول إلى التصفيات النهائية لمونديال 2022.

ويتصدر منتخبنا الوطني الترتيب حاليا برصيد 7 نقاط بالتشارك مع العراق، ثم غيران 6 نقاط، كمبوديا نقطة، وهونغ كونغ بلا نقاط.

الحمادي رئيسًا للوفد

وسيترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيسة لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي وفد منتخبنا الوطني في مباراتيه أمام هونغ كونغ والعراق.

وصول مبكر

رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري، والطباخ المرافق للمنتخب حمد العلي وصلا مبكرا إلى هونغ كونغ يوم الجمعة الماضي؛ لبحث كل الترتيبات الخاصة بتجهيزات المنتخب في ناحية السكن والتدريب والتغذية.

التحاق مباشر

وسيلتحق المحترف في صفوف فريق سلافيا براغ التشيكي عبدالله يوسف يوم غد الإثنين بوفد الأحمر في هونغ كونغ، وذلك بعد فراغه من مهمته في الدوري التشيكي مع فريقه.

رضاوي سليم

تعرض لاعب المنتخب الوطني سيد رضا سيد عيسى إلى إصابة في أنفه خلال تدريب الجمعة 8 نوفمبر الجاري. وأثبتت الفحوصات الطبية عدم الحاجة إلى التدخل الجراحي، وسيكون “رضاوي” جاهزا مع المنتخب للمباراتين، إذ خاض مرانه أمس اعتياديا مع الأحمر.