+A
A-

توظيف 30 بحرينيا في مجال الضيافة

في إطار جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تسريع وتيرة إدماج الكفاءات الوطنية في منشآت القطاع الخاص تم بمبنى الوزارة، توقيع عقود توظيف دفعة جديدة عددها 30 بحرينياً للعمل في مجال الضيافة لدى شركة (YYT) في مختلف التخصصات الإدارية والفنية، بأجور تبدأ من 400 دينار فأكثر، بحضور وكيل الوزارة صباح الدوسري، ومدير فروع الشركة في العالم هشام مكاوي.

وأشاد الدوسري بتعاون أصحاب العمل في القطاع الخاص في احتضان الكفاءات الوطنية والاعتماد عليها، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الوطن من الناحية الاجتماعية والاقتصادية، مؤكداً ترحيبه بكل مستثمر وصاحب عمل يضع ثقته في أبناء الوطن الذين أثبتوا جدارتهم وانضباطهم الوظيفي وإخلاصهم وتفانيهم في العمل في مختلف مواقع الإنتاج.

وحث الدوسري المتوظفين الجدد على ضرورة الجد والاجتهاد والانضباط في العمل، والسعي المستمر في تطوير قدراتهم ومهاراتهم المهنية.

ولفت إلى أن مشاريع ومبادرات الوزارة ساهمت في زيادة وتيرة التوظيف في قطاع الضيافة بشكل خاص، من خلال ما تقدمه من مميزات للكوادر الوطنية عبر برامج التأهيل والتدريب المتقدمة وذات القيمة المضافة، علاوة على برامج دعم وتحسين الأجور وتمكينهم من أجل الاستقرار وظيفياً والتطور مهنياً باعتبارهم رأس المال الحقيقي لمملكة البحرين.

من جانبه، ثمن مكاوي دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لجهود منشآت القطاع الخاص ومبادراتها في استقطاب وتوفير الأيدي العاملة الوطنية المؤهلة الملبية لاحتياجات أصحاب العمل في مختلف التخصصات المهنية المطلوبة، لافتاً أن العامل البحريني يتميز بالالتزام وإتقان العمل والإنتاجية، معرباً في هذا السياق عن اعتزاز شركته بضم الدفعة الجديدة من المواطنين، في إطار استراتيجيتها في الاعتماد على الكفاءات الوطنية لإدارة عمليات الشركة.