+A
A-

“الأهلي المتحد” يطلق عرضه للخدمات المتميزة “بريميوم”

أطلق البنك الأهلي المتحد البحرين، وهو بنك إقليمي ودولي رائد يتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا، عرضه المتميز للخدمات المصرفية المتميزة “بريميوم” بخصائص فريدة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملاء القطاع المصرفي المتنامي في البحرين. ويقدم البنك الآن عرض الخدمات المصرفية المتميزة عبر مجموعة من الخصائص لعملاء بريميوم وتشمل الأفراد والكيانات التجارية.

وبناءً على خبرته، وبعد إجراء بحث تفصيلي لاحتياجات العملاء، يقدّم البنك الأهلي المتحد الآن عرضًا حصريًّا و يقدّم خدمات شخصية تلبي الاحتياجات الفريدة لعملاء بريميوم - ويقدمها فريق من خبراء الخدمات المصرفية المتميزة “بريميوم” والذين يتوافرون باستمرار عبر شبكة البنك الواسعة.

بعض المميزات المطورة

خدمات مصرفية من الباب إلى الباب، حيث يمكن لعملاء الخدمات المصرفية المميزة (بريميوم) الإيداع النقدي أو إيداع الشيكات التي تم الحصول عليها من منازلهم أو مكاتبهم.

كما تتيح بطاقة الخصم المباشر من ماستركارد وورلد من البنك الأهلي المتحد للعملاء الوصول الحصري إلى مجموعة من المزايا الخاصة التي تشمل الدخول المجاني إلى أكثر من 900 صالة مطار وليالي فندقية مجانية وعروض تسوق حصرية

خدمة السحب المكشوف للرصيد المتوفر (Overdraft Facility) عند الطلب.

الخدمة السريعة للمعاملات المصرفية (FastTrack) في فروع البنك، وتحديثات مخصصة لسوق المعاملات المصرفية المتقدمة.

وصرح نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد، سوفرات سايغال “يسر البنك الأهلي المتحد إطلاق خدماته المصرفية المميزة (بريميوم). لقد بحثنا في هذا بشكل مكثف ونهدف إلى المضي قدمًا من خلال عرض غني بالميزات والحلول الرقمية الرائدة جميعها من قبل مديري العلاقات المدربين خصيصًا لدينا. ونعتقد أن هذا هو أفضل عرض للعملاء الذين يميزون عن تجربتهم المصرفية. وسنفتتح أيضًا مراكز مصرفية (بريميوم) جديدة في البديع والمنامة قبل نهاية العام”.