+A
A-

الرفاع يشارك في البطولة العربية للسلة

يستعد الفريق الأول لكرة السلة بنادي الرفاع للمشاركة في البطولة العربية في نسختها الثانية والثلاثين التي تنظمها المملكة المغربية باستضافة نادي جمعية سلا في الفترة من من 21 إلى 31 أكتوبر الجاري.

وكانت بعثة الفريق السماوي قد حطت رحالها في مدينة سلا المغربية قبل يومين؛ تحضيرًا للمشاركة في البطولة التي تشهد مشاركة 14 فريقًا عربيًّا.

ووقع الرفاع في المجموعة الثالثة إلى جان فرق أهلي سداب العماني، الجزيرة المصري، الريان القطري وبيروت اللبناني الذي تم وضعه على رأس المجموعة.

وضمّت المجموعة الأولى الاتحاد السكندرى والمنستيرى التونسى والجيش الملكى المغربى والسودان اليابانى، والمجموعة الثانية ضمت جمعية سلا المغربى وأهلى طرابلس ونادى الكويت الكويتى و خدمات البريج وأسطوال الجزائري.

وينص نظام البطولة على خوض كل مجموعة من المباريات الثلاث مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للدور ربع النهائي بالإضافة لفريقين (ثوالث) يتم اختيارهم عن طريق القرعة.

وسيفتتح اليوم الرفاع مشواره في البطولة بمواجهة فريق الجزيرة المصري في الساعة 9 مساء، ثم سيواجه بيروت اللبناني في اللقاء الثاني يوم الجمعة المقبل، وسيلتقي بشقيقه أهلي سداب العماني في اليوم التالي، قبل أن يختتم دور المجموعات بملاقاة الريان يوم الأحد المقبل.