+A
A-

“المؤيد” تدمج 3 شركات في واحدة

قالت المدير التنفيذي لمجموعة المؤيد للمقاولات هلا فاروق المؤيد إن “الشركة الجديدة التي تم تدشينها صباح أمس (ديزاين جاليري) هي نتاج دمج ثلاث شركات تملكها عائلة المؤيد.
وهي شركة ديزاين المؤيد، المؤيد للحمامات، والمؤيد للمفروشات، وتخدم الشركة الجديدة قطاعين هما بي تو سي وبي تو بي، حيث استعانت الشركة الجديدة بماركات عالمية في فرش المؤسسات والمنازل حصريًا لديزاين جاليري، ومن المشروعات التي تخدمها الشركة الجديدة الأسواق الحرة، بنك البحرين الوطني، مشروعات حكومية، طيران الخليج، مجمع دلمونيا وبعض العملاء في منتجع الريف”.

هلا المؤيد مصرحة لـ البلاد
وأضافت المؤيد بأن الشركة الجديدة ستساهم في مساعدة العميل في أن يجد كل ما يحتاجه تحت سقف واحد وكلفة هذا المشروع تقارب 150 ألف دينار، وتسعى للتوسع في الاستحواذ على مشاريع أخرى داخل البحرين وخارجها.
وقد افتتحت مجموعة المؤيد للمقاولات شركة “ديزاين جاليري”، المختصة في مجال تجارة الأثاث المنزلي، مواد البناء والمواد الإنشائية ولوازمها، معرضها في منطقة طشان، ويتضمن هذا المعرض أشهر العلامات التجارية في هذا المجال سانون، جاكوار ورلد، سبرنج وول، سيفريه، دبلومات، غروهي، وشركات أخرى.
حضر افتتاح معرض الشركة، رئيس مجلس الإدارة، فاروق يوسف المؤيد، وذلك بحضور المدير التنفيذي لمجموعة المؤيد للمقاولات هلا فاروق المؤيد، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة بشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده وعدد من المديرين والموظفين، إضافة إلى عدد من التجار البارزين، ولفيف من رجال الإعلام والزبائن.
وتفتخر مجموعة المؤيد للمقاولات بتمكنها من تقديم أفضل الخدمات، والمبتكرات إلى زبائنها على الدوام، مؤكدة أن هذه القفزة النوعية على صعيد ما تقدمه الشركة من خدمات سيعزز مكانتها في السوق البحرينية.