+A
A-

كارينا كابور: لقد ولدت لكي أكون ممثلة

تتحدث دائما النجمة Kareena Kapoor Khan عن حبها للتمثيل، وكيف أن العمل كممثلة كان حلمها منذ الطفولة، ولقد عادت لتؤكد على ذلك خلال حوار لها مع وسائل الإعلام في حفل جوائز Elle Beauty لعام 2019 والذي أقيم في مومباي مؤخرا.
كابور تحدثت عن ذلك وعن رحلتها الطويلة في بوليوود والتي امتدت لما يقرب من 20 عام، وقالت: “لقد كانت 20 عام رائعة، كانت رحلة غير عادية عملت خلالها مع أناس رائعين، لقد ولدت لكي أكون ممثلة، إنه أمر أحبه كثيرا وآمل أن أتمكن من القيام به حتى نهاية حياتي”.
تحدثت كابور أيضا عن أحدث أفلامها “ Laal Singh Chaddha” وهو من بطولة النجم عامر خان (Aamir Khan) وثالث تعاون فني لهما بعد مشاركتهما في بطولة فيلمي Talaash، 3 Idiots، ولقد تحدثت عن فيلمها الجديد وعن عودتها للعمل مع عامر قائلة: “العمل مع عامر كان دائما بمثابة حلم يتحقق إنه معجزة سينمائية، العمل معه حلم حقيقي”.
فيلم Laal Singh Chaddha هو النسخة الهندية من الفيلم الأميركي الشهير Forrest Gump والفيلم سيناريو وحوار أتول كولكارني (Atul Kulkarni)، ومن إخراج أدفيت تشاندان (Advait Chandan)، ويشارك في إنتاج الفيلم استديوهات Viacom18 Studios، بالتعاون مع شركة عامر خان للإنتاج السينمائي (Aamir Khan Productions)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في عطلة أعياد الميلاد في عام 2020.