+A
A-

مضامين الخطاب السامي تحملنا مسؤولية وطنية مضاعفة

عقد مجلس النواب الجلسة العادية الأولى من دور الانعقاد العادي السنوي الثاني من الفصل التشريعي الخامس مساء أمس برئاسة رئيس المجلس فوزية زينل.
واستهلت الجلسة أعمالها بكلمة لزينل رفعت خلالها - باسمها وباسم أعضاء مجلس النواب - أسمى آيات الشكر والعرفان إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على تفضله بافتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس.
وأكدت أن ما جاء من مضامين رفيعة في الخطاب السامي، ستكون نبراس العمل الوطني، وعلى سلم أولويات الأداء البرلماني في المرحلة المقبلة، تجسيدا لتطلعات ورؤى جلالة الملك، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، لخدمة الوطن والمواطنين، وبالتعاون مع الحكومة، ومجلس الشورى.
بعدها تلا الأمين العام لمجلس النواب راشد بونجمة نص الأمر الملكي رقم (51) لسنة 2019م بشأن دعوة مجلسي الشورى والنواب لدور الانعقاد السنوي العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس، كما تلا نص المرسوم الملكي رقم (84) لسنة 2019م بشأن تعيين وائل بن ناصر المبارك وزيرا لشؤون الكهرباء والماء.
وفي ما يستجد من أعمال، وافق مجلس النواب على إصدار بيان بمناسبة الذكرى المئوية لمسيرة التعليم في مملكة البحرين وتوجيه التحية للمعلم البحريني ورواد التعليم في مملكة البحرين.