+A
A-

ختام الجولة 3 لكأس الاتحاد الكروي

لعبت يومي (الجمعة والسبت) الماضيين، الموافقين 11 و12 أكتوبر الجاري، مباريات الجولة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم.
ضمن المجموعة الأولى، فاز التضامن على سترة بهدفين مقابل واحد في لقاء احتضنه ملعب الرفاع، كما فاز البديع على سترة بنتيجة (3-2) في لقاء احتضنه ملعب مدينة حمد.
في المجموعة الثانية، فاز مدينة عيسى على قلالي بهدف دون رد على ملعب النجمة، وفي لقاء احتضنه ملعب مدينة حمد، حقق الرفاع الشرقي الفوز على المالكية بهدفين دون مقابل.
في المجموعة الثالثة، فاز الاتحاد على الاتفاق بهدفين دون مقابل في مواجهة احتضنها ملعب الرفاع، وعلى استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، حقق الشباب فوزًا على الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل.
وضمن المجموعة الرابعة، تعادل البحرين مع النجمة (1-1) على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وفاز البسيتين على الحالة بهدف وحيد على ملعب النجمة.
وبناءً على ذلك، فإن ترتيب المجموعات صار كالآتي مع ختام الجولة الثالثة:المجموعة الاولى: البديع 6 نقاط، سترة والرفاع والحد والتضامن بـ 3 نقاط لكل واحد منهم، المجموعة الثانية: الرفاع الشرقي 6 نقاط، مدينة عيسى 5 نقاط، قلالي 3، المالكية والمنامة بنقطة وحيدة لكل واحد منهما، المجموعة الثالثة: الأهلي 6 نقاط، المحرق والشباب بـ 4 نقاط لكل واحد منهما، الاتحاد 3، وأخيرًا الاتفاق بلا نقاط، المجموعة الرابعة: البسيتين 4 نقاط، النجمة والبحرين بنقطتين لكل واحد منهما، وأخيرًا الحالة بنقطة واحدة.