+A
A-

“الأولمبي” يختتم التحضيرات لودية سوريا الثانية

يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم اليوم (الأحد) سلسلة تحضيراته الإعدادية لخوض المباراة الودية الدولية الثانية أمام نظيره السوري، والتي ستقام يوم الإثنين 14 أكتوبر الجاري عند 7 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.


وسيخوض منتخبنا الأولمبي مساء اليوم مرانه الأخير على ملعب المباراة؛ تحضيرا للمواجهة الثانية بين الطرفين، إذ كان الأحمر الأولمبي تعادل مع نظيره السوري في الودية الأولى التي أقيمت يوم الخميس الماضي بنتيجة (2-2)، حيث سجل لمنتخبنا اللاعبان سيد هاشم عيسى من ركلة جزاء وفيصل غازي.

مدرب المنتخب الأولمبي سمير شمام
وتعتبر المباراتان الوديتان لمنتخبنا الأولمبي فرصة جيدة للجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي سمير شمام؛ للوقوف على المستويات الفنية للاعبين وجاهزيتهم البدنية، خصوصا مع الاستحقاق المهم المنتظر للمنتخب في يناير المقبل، حيث المشاركة في بطولة آسيا تحت 23 عاما 2020، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.


واستأنف منتخبنا الأولمبي تحضيراته للمباراة الودية الثانية يوم الجمعة الماضي، إذ تدرب على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم؛ استعدادا لتكرار المواجهة.


إلى ذلك، خاض المنتخب السوري الأولمبي مرانيه يومي الجمعة والسبت على ملعب نادي الشباب، وسيخوض مرانه الأخير اليوم على استاد مدينة خليفة الرياضية.


وشكلت المباراة الودية الأولى فرصة إعداد جيدة للمنتخب، خصوصا مع مشاركة عدد من اللاعبين الجدد في قائمة المنتخب الأولمبي.


وتضم قائمة المنتخب الأولمبي حاليا 24 لاعبا، وهم: عبدالرحمن الأحمدي، فيصل إبراهم عيسى، حمزة الجبن، حسن الكراني، أحمد الشروقي، حسين جميل، أحمد صالح، أنور أحمد، حسين الخياط، عدنان فواز، سعود العسم، فيصل غازي، محمد مرهون، حمد شمسان، سيد هاشم عيسى، حسن مدن، جاسم محمد، يوسف حبيب، علي حسن يحيى، عبدالعزيز الكندري، عمار محمد، عبدالعزيز خالد، محمود الحايكي وجاسم خليف.