+A
A-

فيصل بن راشد: الاتحاد حريص على تحقيق النجاح

ترأس نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد بحضور سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وأشاد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بدعم واهتمام ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ على دعم واهتمام سموهما المتواصل للاتحاد وجميع الفعاليات والأنشطة التي يقيمها الاتحاد، مؤكدًا سموه أن هذا الدعم والاهتمام أثمر عن تحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة.
وأوضح سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص على تحقيق كامل الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة، التي من شأنها مواصلة الارتقاء برياضة الخيل في مملكة البحرين وانعكاسها إيجابا على المشاركات الخارجية، التي حققت نجاحا منقطع النظير في المشاركات الخارجية وجاءت ثمرة دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لجميع الاسطبلات والملاك.
وناقش المجتمعون العديد من الأمور على جدول الأعمال، إذ تم مناقشة الجدول الزمني لأنشطة الاتحاد للموسم المقبل 2019 - 2020، واتفق مجلس الإدارة على إعداد برنامج الموسم تماشيًا مع رؤية اللجنة الأولمبية البحرينية من حيث الميزانية المتوافرة.
كما ناقش مجلس الإدارة الوضع المالي للاتحاد، وأوصى مجلس الإدارة بضرورة استقطاب الشركات الراعية للمساهمة في رعاية نشاطات الاتحاد، خصوصا سباقات القدرة، واطلع على استعدادات الموسم الجديد في مختلف الأنشطة.
وأوضح سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن الاتحاد حريص على تحقيق كامل النجاح لجميع الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد ويسعى لإخراج الموسم الجديد بأفضل صورة من خلال تقديم كامل الدعم لمختلف الفعاليات والأنشطة.