+A
A-

“الأحمر” ينقل التدريبات للوطني

نقل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته التحضيرية إلى استاد البحرين الوطني؛ استعدادا لخوض المباراة المرتقبة والمهمة أمام منتخب إيران، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري عند 7.30 مساء على الاستاد الوطني، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

المدرب البرتغالي هيليو سوزا
وخاض منتخبنا الوطني الأول تدريبه مساء أمس تحت قيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا، والطاقم المعاون على الاستاد الوطني، بعد أن تدرب خلال الأيام الماضية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.
وسيواصل المنتخب خوض تدريباته على الاستاد الوطني حتى موعد التدريب الرسمي، وهو الأخير الذي يسبق المباراة، وسيكون المران الأخير يوم الإثنين عند 6 مساء.


ويكثف “الأحمر” تحضيراته؛ من أجل خوض المباراة المهمة في الجولة الرابعة من التصفيات، خصوصا أنه يشارك منتخب العراق الرصيد نفسه من النقاط (4 نقاط) أمام المتصدر إيران الذي يملك 6 نقاط، فيما يملك منتخبا هونج كونج وكمبوديا نقطة واحدة لكل منهما.


ويواصل لاعبو منتخبنا انتظامهم في المعسكر الداخلي المغلق بفندق “داون تاون روتانا”.


وتسيطر الأجواء الحماسية على معسكر المنتخب وتدريباته، مع التركيز على الظفر بنقاط المباراة التي ستمنح المنتخب الصدارة في المجموعة.


وتعاني صفوف المنتخب من إصابة اللاعب إسماعيل عبداللطيف الذي فضل الجهاز الفني إخراجه في مباراة أذربيجان الودية الدولية التي خسرها “الأحمر” بـ 3 أهداف مقابل 2، إذ تأكد يوم أمس عدم مقدرة “سمعة” على المشاركة مع زملائه في المباراة أمام إيران.


وبناء على ذلك، فإن قائمة المنتخب تضم حاليا 23 لاعبا، وهم: سيد محمد جعفر، سيد شبر علوي، حمد الدوسري، جاسم الشيخ، مهدي حميدان، أحمد بوغمار، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب المالود، وليد الحيام، محمد الحردان، علي مدن، أحمد عبدالله، سيد ضياء سعيد، سيد رضا عيسى، علي حرم، سيد مهدي باقر، كميل الأسود، عبدالله الهزاع، محمد الرميحي، أحمد نبيل، محمد عادل، عيسى موسى وعبدالله يوسف.


إلى ذلك، من المؤمل أن يصل اليوم الأحد وفد منتخب إيران في الفترة المسائية، بعد أن وصل مندوب الاتحاد الإيراني أوميد جمالي يوم الجمعة الماضي، إذ سبق الوفد للترتيب فيما يخص جميع الشؤون المتعلقة بالوفد.