+A
A-

تنفيذية “بريف 2019” تواصل التحضيرات

تواصل اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019 تحضيراتها استعدادا لانطلاق فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال، والذي سينظمه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بالتعاون مع منظمة بريف والاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF-WMMAA في الفترة 10-16 نوفمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.

حيث يتضمن إقامة منافسات النسخة السادسة من بطولة العالم للهواة، وإقامة النسخة التاسعة والعشرين من بطولة القتال الشجاع- بريف.
وعقدت اللجنة التنفيذية اجتماعا بقاعة الاجتماعات بصالة مدينة خليفة الرياضية، والذي حضره رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019 محمد علي قمبر، ومستشار سمو رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس منظمة بريف محمد شاهد، وأعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء اللجان العاملة.
وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال. بعدها، ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، منها التحضيرات الخاصة بحفل الافتتاح وسير عمل اللجان العاملة.
وفي هذا الخصوص، أكد رئيس اللجنة التنفيذية أن الفترة المقبلة من التحضيرات ستشهد تكثيف الجهود؛ من أجل الوصول للمراحل النهائية من الاستعدادات، مضيفا أن اللجنة تسعى لإبراز هذا الحدث على الشكل الذي يتوافق مع تطلعات اللجنة العليا لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019؛ للوصول إلى النجاح المطلوب الذي يعزز من قدرة مملكة البحرين على احتضان وتنظيم مختلف الفعاليات الرياضية.