+A
A-

اتحاد الطائرة ينظم مهرجان “شووت” للصغار

أقام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مهرجان “شووت” الأول للصغار لهذا الموسم 2019 - 2020 صباح الجمعة 12 أكتوبر 2019 على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية، بحضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وشارك في المهرجان 334 لاعبا يمثلون 13 ناديا، حيث عاشوا أجواء رائعة من المنافسة والترفيه وسط تنظيم متميز من قبل لجنة المسابقات برئاسة حسين حماد وباقي الأعضاء إضافة إلى جهود الأطقم الفنية والحكام وإداريي الاتحاد والأندية؛ ليخرج المهرجان الأول بصورة باهية.
ونظم الاتحاد سلسلة من المباريات بين الأندية المتنافسة، التي قدم فيها اللاعبون الصغار عروضا جيدة تتناسب مع إمكاناتهم وقدراتهم.
وأكد رئيس لجنة المسابقات حسين حماد نجاح المهرجان، الذي ساهم في إدارته 8 حكام معتمدون هم: فاطمة إبراهيم علي، مريم محمد، فاطمة محمد المدلل، زهرة خميس مطر، علي إبراهيم مطر، دعبل عبدالله دعبل، سيد عبدالله هاشم، جاسم عبدالله العالي.
وعبر حماد عن ارتياحه من حجم المشاركة الكبير، إذ تم تطبيق النظرة الفنية التي تم اعتمادها خلال الاجتماع الذي عقد بين الأجهزة الفنية للأندية ولجنة المسابقات الموسم المنصرم وهي اللعب 3X3 مع التبديل المتواصل بحيث لا يتعدى عدد لاعبي الفريق الواحد 6 لاعبين، ويعد هذا المهرجان هو باكورة مهرجانات هذا الموسم ضمن 4 مهرجانات يعتزم الاتحاد إقامتها.
وأشاد حماد بالجهود التي بذلها أعضاء لجنة المسابقات لتنسيق المباريات مع الحكام وهم رضا عاشوري، علي جعفر، عبد العزيز أحمد، صالح محمد.
وفي ختام المهرجان قام الشيخ علي بن محمد آل خليفة وبحضور مجموعة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتكريم جميع اللاعبين والحكام المشاركين في المهرجان، وعبر حماد عن جزيل الشكر والامتنان لشركة شوت وصاحبها خالد أمين على دعمه الكبير لإقامة هذه المهرجانات ابتداء من الموسم الماضي وامتدادا لهذا الموسم، ما كان له كبير الأثر في نجاحها.