+A
A-

افتتاح الدورة الدولية لمدربي الطائرة للمستوى الثاني

برعاية رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، افتتحت يوم الجمعة الماضي دورة المدربين الدولية للمستوى الثاني بقاعة المحاضرات بمركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الذوادي.
وفي بداية الافتتاح رحب الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالمحاضر الدولي الياباني اتيشو كاتو والدارسين، مؤكدا أهمية الدورة في تقديم معلومات مهمة بعالم التدريب وصقل المدربين وتطوير قدراتهم الذاتية، مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة العمل والاجتهاد والمثابرة والإطلاع وعدم الاكتفاء بخوض الدورات التدريبية.
بعد ذلك تحدث المحاضر الياباني وشكر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ومركز البحرين الدولي للتطوير على ما يبذلانه من جهد في سبيل الارتقاء باللعبة وتطوير الكوادر الفنية، مؤكدا للدارسين أهمية الانضباط والالتزام في الدورة؛ ليحققوا أكبر استفادة ممكنة.
وبدوره رحب الذوادي بالحضور، وشكر رئيس الاتحاد على دعمه لمركز البحرين الدولي للتطوير وحرصه على استقطاب المزيد من الدورات التدريبية التي تستهدف تطوير المدربين، مؤكدا للدارسين ضرورة الالتزام بمهام الدورة والانضباط بالوقت والاستفادة من المعلومات وما سيقدمه المحاضر من خبرات وعلوم ومعارف مهمة وبلورتها إلى أفكار وقواعد ومهارات في العمل الميداني للارتقاء بالعملية التدريبية.
وأشاد الذوادي بالجهود التي يبذلها بالطاقم المعاون لمحاضر الدورة وهم كل من المدربين عبدالله عيسى ومحمد جلال وعلي جعفر، متمنيا لجميع الدارسين التوفيق والنجاح.