+A
A-

“ Foton Motor” تواصل ريادتها في عالم المركبات

واصلت «Foton Motor» الاسم الرائد في صناعة المركبات التجارية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، إضافة إلى الحافلات وضع بصمتها في السوق البحرينية تحت مظلة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لها، بفضل موديلاتها المتميزة، والتي تمتاز بجودة صناعتها وقيادتها السلسة وثباتها على الطرقات وقوة محركاتها وقدرتها الكبيرة على التحمل، والمصممة لتناسب عمليات النقل كافة.


وصرح مدير المبيعات حسين الوداعي، قائلا: نحن في شركة التسهيلات للسيارات نفخر بشراكتنا مع العديد من مصنعي السيارات عالميا، وهو جزء من فلسفتنا في تقديم أفضل العلامات التجارية عالميا للعملاء. أما عن اختيارنا (Foton Motor) من بين العشرات من العلامات التجارية الأخرى، فتم اختيارها باعتبارها المصنع الأول عالميا للمركبات التجارية ولشراكتها مع العديد من مزودي قطع غيار السيارات ذات الجودة عالميا مثل «كمنز» و«بوش» و«لوتس» و«موتورولا» إضافة إلى محركات كومينز الأمريكية، وشركة بوش الألمانية، وغيرها من عمالقة التطوير في هذا المجال، فضلا عن الانتشار السريع لها في أسواق العالم وإقبال الزبائن عليها”.
وأضاف “نحن في شركة التسهيلات للسيارات نقدم عروضا مميزة شاملة للتأمين والتسجيل، إضافة إلى الصيانة المجانية الحقيقة والضمان المجاني بأقساط مميزة ومعدلات فائدة تنافسية لنساعد الشركات على تقليل نفقاتها، إضافة إلى توفر قطع الغيار بأفضل الأسعار، وخدمة ما بعد البيع لخدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم.
واختتم  الوداعي حديثه بدعوة الزبائن لزيارة معرض Foton Motor الواقع في منطقة سترة؛ للتعرف عن قرب على أحدث الطرازات أو من خلال الاتصال على 17734006.