+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة وزير شؤون الدفاع

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2019م، فيما يلي نصها:-
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس مجلس الوزراء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
يطيب لي أن أرفع إلى سموكم الكريم خالص التهنئة وأحرّ التبريكات بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2019، الذي استعرض المنجزات والمكتسبات الوطنية المتحققة في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والذي أقيم برعاية كريمة من سموكم في إطار حرص واهتمام سموكم الدائم لرفع مستوى الأداء الحكومي لمواصلة مسيرة الخير والازدهار لمملكة البحرين وشعبها الكريم.
وفق الله سموكم وسدّد على طريق الخير خطاكم ومتّعكم بالصحة وطول العمر ودمتم سموكم سالمين موفقين.

الفريق الركن وزير شؤون الدفاع

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة رئيس “المحامين”

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس جمعية المحامين البحرينية بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2019م. وفيما يلي نص البرقية: سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه
يطيب لنا بأسمى والسادة أعضاء مجلس ادارة جمعية المحامين أن نتقدم إلى سموكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2019م والذي عقد برعاية كريمة من لدن سموكم وبمبادرة من لدن صاحب السمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والذي يأتي لاستعراض المنجزات الوطنية التي تحققت في ظل المسيرة التنموية الشاملة التي أرسى دعائمها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حيث يعتبر هذا الملتقى استعراضا إلى المنجزات والمكتسبات الوطنية المتحققة خلال العام والخطط والأهداف المستقبلية ذات الأولوية للنهوض بالقطاع الحكومي. مشیدین بحرص سموكم لتطوير منظومة العمل الحكومي من خلال رسم الاستراتيجيات والخطط التنموية تحقيقا لما فيه الخير للوطن والمواطن، سائلين المولى عز وجل أن يديم على سموكم موفور الصحة والسعادة وأن يحفظكم ذخرا وسندا لمملكتنا الغالية وشعبها الوفي، وأن يحفظ مملكة البحرين من كل سوء ومكروه وأن يوفقكم لحماية وصون أرض البحرين الغالية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

المحامي حسن أحمد بديوي
رئيس جمعية المحامين البحرينية

عبدالله بن حسن النعيمي

سمو رئيس الوزراء يتلقى شكر وزير الكهرباء

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر من وزير شؤون الكهرباء والماء وائل المبارك؛ بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه في منصبه الجديد. أعرب وزير شؤون الكهرباء فيها عن تشرفه بحمل هذا التكليف السامي والمسؤولية، وهو وسام شرف يدعو للاعتزاز، سائلاً المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن سمو رئيس الوزراء، ومتطلعًا إلى أن يسهم ببذل الغالي والنفيس لخدمة وطننا الغالي ومواطنيه بما يوازي الثقة الغالية، ومؤكدًا بأنه سيسير في طريق تحقيق الرخاء والازدهار للوطن ومواطنيه. داعيًا الله أن يحفظ سمو رئيس الوزراء ويديم عليه الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، وأن يبقي سموه ذخرًا وسندًا لمملكة البحرين في ظل المسيرة المباركة لجلالة الملك.

سمو ولي العهد يتلقى برقية شكر من وزير الكهرباء

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية شكر من وزير شؤون الكهرباء والماء وائل المبارك، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد. أعرب فيها وزير شؤون الكهرباء والماء عن تشرفه بهذا التكليف والمسؤولية، مشيرًا الى أن هذا التعيين هو وسام شرف يعتز به، سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، متطلعًا إلى خدمة الوطن والمواطنين بما يوازي الثقة الغالية، مؤكدّا مواصلة السير نحو تحقيق الرخاء والازدهار للوطن ومواطنيه.
داعيًا الله أن يحفظ صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ويديم عليه نعمة الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، وأن يبقيه ذخرًا وسندًا لوطننا العزيز في ظل المسيرة التنموية الشاملة لصاحب الجلالة الملك.