+A
A-

الكويت تطلب تنظيمية ألعاب القوى

تقدم الاتحاد الكويتي لألعاب القوى إلى نظيره الإماراتي بطلب استضافة اللجنة التنظيمية لألعاب القوى بدول مجلس التعاون الخليجي والتي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها.
ويرغب الاتحاد الكويتي برئاسة سيار العنزي المنتخب حديثا في منصب الرئاسة احتضان مقر اللجنة التنظيمية التي تستضيفها الإمارات منذ أكثر من 8 سنوات لتفعيل برامجها وإقامة العديد من البطولات على ارض الكويت.
ويترأس اللجنة التنظيمية الخليجية المستشار أحمد الكمالي الذي استقال من رئاسة الاتحاد الإماراتي ليتم إجراء الانتخابات الجديدة قبل عدة أيام ليخلفه اللواء أحمد الصايغ فيما لم يتحدد مصير رئاسة اللجنة التنظيمية الخليجية حتى الآن لحين اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى.
و تضم عضوية اللجنة التنظيمية كلا من سعد عوض المهري الأمين العام “ممثل الإمارات والدكتور ابراهيم سالم السكار رئيس اللجنة الفنية “الامارات” ورقية منصور الغسرة “مملكة البحرين” وسهيل بن قاسم الزواوي “المملكة العربية السعودية” والدكتور ماجد بن سعيد البوصافي “سلطنة عمان” ومحمد جاسم الكواري “دولة قطر” وسيار العنزي “دولة الكويت.
وستشرف اللجنة التنظيمية لألعاب القوى على تنظيم مسابقة أم الألعاب بالدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية التي ستقام بدولة الكويت الشقيقة من 20 لغاية 30 أكتوبر المقبل.