+A
A-

ميليسا مكارثي ضد السخرية

النجمة الكوميدية ميليسا مكارثي من مواليد 26 أغسطس 1970 في بلاينفيلد-إيلينويس بالولايات المتحدة الأميركية، درست في أكاديمية St. Francis Academy التي يطلق عليها في الوقت الحاضر Joliet Catholic Academy، كما ودرست الغزل والنسيج في جامعة Southern Illinoise University، ثمّ انتقلت بعدها إلى لوس أنجلوس، ومنها إلى نيويورك لتشق طريقها في عالم هوليوود، وقد استطاعت ميليسا حصد العديد من الجوائز وكانت مسيرتها الفنية، ومازالت حافلة وتعتبر من أفضل الممثلين الكوميديين في الولايات المتحدة الأميركية.


في العام 2016 حلت ميليسا مكارثي في المرتبة الثانية بعد جينيفر لورانس لأعلى النجمات دخلا في الولايات المتحدة، وحلت رابعة في العام 2017 بدخل 18 مليون دولار.


على الرغم من أنها برهنت عن أناقة عالية على السجادة الحمراء مرارا في حفلات توزيع الجوائز أو في افتتاحيات الأفلام في الأعوام الماضية، إلا أنه لم يكن بالأمر السهل بالنسبة لـ “ميليسا مكارثي” التي كشفت في العام 2012 أن مصممي أزياء عديدين رفضوا أن يصمموا لها فستانا لتطل بها في مناسبات مهمة، خصوصا في توزيع الجوائز وذلك بسبب مقاسها الكبير. ميليسا التي قالت إنها اضطرت حينها لخسارة 35 كيلوغراما من وزنها وأطلقت خط أزياء خاص بها وهو للنساء ذوات الوزن الزائد.


وعبرت ميليسا عن انزعاجها من تصنيف المرأة بحسب وزنها ووجهت رسالة دعم لكل النساء اللواتي يعانين من سخرية محيطهن أو من تعليقاتهم الجارحة؛ وذلك فقط لأنهن لديهن وزن زائد، داعية إياهن إلى تجاهل كل هذه الأمور!