+A
A-

زيادة الجاهزية للتعامل مع مختلف المتطلبات التنموية

رحب رئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة بقرب انعقاد الملتقى الحكومي 2019 في دورته الرابعة تأكيدا على مواصلة الجهود الوطنية الشاملة؛ لتعزيز المبادرات والمشاريع الهادفة إلى تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة عاهل البلاد  صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ورفع جزيل الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على رعايته الكريمة للملتقى وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على مبادرة سموه لعقد هذا الملتقى، واهتمامه المستمر للمشاركة الفاعلة في أعمال الملتقى، والذي سينعكس بشكل إيجابي على جميع المشاركين.

وأشار إلى أن الملتقى الحكومي يكمل مسيرته هذا العام في مواصلة تحقيق الرؤى والخطط والبرامج الموضوعة، والتي ستنعكس على المواطن في الدرجة الأولى، وتساهم في تكامل جهود الجهات الحكومية المختلفة، إضافة إلى مساهمته في تعزيز إسهام القطاع العام بالتنمية الشاملة، حسب رؤية البحرين 2030 وبرنامج الحكومة وزيادة الجاهزية للتعامل مع مختلف المتطلبات التنموية.

وأكد الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة على ما حققته شؤون الجمارك من نجاحات كبيرة، ساهمت وبشكل فعّال في بناء إحدى القواعد الصلبة والداعمة للأعمال والاستثمار، والتي تسهم في استدامة الموارد وخلق الفرص النوعية أمام المستثمرين المحليين والأجانب.

وأشار رئيس شؤون الجمارك إلى استمرار الجهود المبذولة والسعي الحثيث لتحقيق الأهداف الموضوعة للسنة القادمة، والتي ستسهم في تعزيز تنافسية مملكة البحرين في القطاع اللوجستي بشكل ملحوظ، وفق معايير احترافية ومهنية عالية تتماشى مع التطورات العالمية، ما سيكون له أثر كبير في تشجيع الاستثمار وتسيير حركة التصدير والاستيراد بمملكة البحرين.