+A
A-

الجلاهمة: فرصة سنوية ذهبية للقاء صناع القرار

أكدت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية مريم الجلاهمة أن الملتقى الحكومي 2019 الذي يقام سنويا برعاية رئيس مجلس الوزراء يهدف في جوهره كما رسم له ولي العهد نائب القائد الأغلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى تحويل التحديات إلى فرص مستقبلية.

عبر مواصلة السعي نحو تحقيق الأهداف التنموية المنشودة للمملكة بروح فريق البحرين الواحد، والمضي قدما في تعزيز تنافسية مختلف القطاعات بما ينعكس إيجابا على نمو الاقتصاد الوطني، إضافة الى مواصلة العمل على تحقيق ريادة مملكة البحرين في كافة القطاعات التنموية الحيوية بما يعود بالنماء والازدهار على الوطن والمواطن. وأشارت الجلاهمة إلى أن الملتقى يشكل فرصة سنوية ذهبية للقاء صناع القرار في الحكومة تحت سقف واحد.

وبينت أن الملتقى سيساهم بشكل كبير في بلورة أفضل الممارسات الحكومية والتي تهدف في المحصلة النهائية إلى تحسين جودة حياة المواطنين وتحقيق الرفعة لوطننا الغالي، وذلك عبر تذليل كافة المعوقات والتحديات الماثلة أمام تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزائرين والمستثمرين.

وأوضحت أن الملتقى يلعب دورا حيويا في تحفيز الجهات الحكومية على تحقيق التميز في نواحي عملها وأركان نشاطها بما يخدم تعزيز مختلف أدوارها الموكلة إليها لخدمة المواطن، لافتة إلى أن الملتقى سيكون له أكبر الأثر في تعزيز مشاركة القطاع العام في التنمية الشاملة وزيادة الجاهزية للتعامل مع مختلف المتطلبات التنموية.

ولفتت إلى أن الملتقى الحكومي يرسم خارطة طريق واضحة المعالم لبناء قاعدة صلبة داعمة للأعمال والاستثمار تسهم في استدامة الموارد وخلق الفرص النوعية أمام المواطنين، مع الاعتماد على تنويع مصادر الدخل لبناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة من خلال استحداث قطاعات جديدة لدعم الاقتصاد.