+A
A-

“السلام” يطلق “وكالة الجوهر للتوفير”

أعلن مصرف السلام - البحرين، المصرف الرائد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة، إطلاق برنامج وكالة الجوهر الجديد للتوفير، والذي يعتبر منتجًا مبتكرًا للادخار من أجل مستقبل دراسي أفضل للأبناء كما يوفر للعملاء أيضاً معدلات ربح تنافسية متوقعة مع مزايا تغطية تكافلية.

واحتفاءً بتدشين المنتج الجديد، سيطلق المصرف عرض خاص خلال الفترة من 1 أكتوبر إلى 30 نوفمبر، والتي سيتم خلالها إجراء سحب لمنح اثنين من العملاء للفوز بفرصة مضاعفة مساهماتهم لعام كامل.

ويتألف برنامج وكالة الجوهر من 3 باقات بحد ثابت للمساهمات الشهرية يبلغ 30 أو 80 أو 150 دينارًا بحرينيًا، ويمتد لفترتين محددتين من 3 أو 5 سنوات.

وسيحصل العملاء على معدلات ربح تنافسية متوقعة على مساهماتهم الشهرية، بالإضافة إلى مزايا حماية تكافلية لتعليم الأبناء أو تأمين تكافلي على الحياة. وفي حين يمثل هذا الحل الادخاري المبتكر الخيار الأمثل لتغطية مصروفات التعليم في المستقبل، إلا إنه يمكن استخدامه لأي غرض آخر مثل الزفاف أو إيداع لشراء مسكن أو حالات الطوارئ.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي: “لطالما حافظ مصرف السلام على التزامه بتوفير خدمات مصرفية متطورة مُصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائه. فرغم جدية المحاولة، إلا إنه عادةً ما يتعذر على معظم الأشخاص الادخار بشكل دوري منتظم لتحقيق متطلباتهم طويلة الأجل، خاصةً فيما يتعلق بتعليم أبنائهم في المستقبل. لذا فإننا نهدف من خلال برنامج وكالة الجوهر إلى مساعدة العملاء على إدراك حقيقة أن الادخار الصغير يمكن أن يثمر عن مستقبل كبير.”