+A
A-

المؤيد يستقبل السلوم ومجلس إدارة نادي الاتحاد

استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، النائب أحمد صباح السلوم عضو مجلس النواب، وأنور مهدي شرف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة النادي.

خلال اللقاء أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالجهود المميزة التي يقوم بها مجلس النواب في دعم استمرارية عملية التطوير والازدهار والتنمية الشاملة التي تشهدها البحرين والحفاظ على المكتسبات والإنجازات التي تحققت، مؤكدًا حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على دعم التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في سبيل النهوض والارتقاء بالمشروعات والأنشطة والخدمات الموجهة إلى القطاعين الشبابي والرياضي.

ودعا أيمن المؤيد رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد للعمل بروح الفريق الواحد من اجل تعزيز مسيرة النادي وإسهاماته المميزة على الساحة الرياضية والشبابية، والعمل على تقديم المقترحات والأفكار الخلاقة التي تنظم العمل في النادي لتجعله جامع لكافة أبناء المنطقة ووجهة مفضلة لهم، متمنيًّا لمجلس الإدارة دوام التقدم والنجاح في وضع الخطط والبرامج الرامية إلى الارتقاء بجميع أركان النادي.

وأكد وزير شؤون الشباب والرياضة أن تواجد المرأة ضمن مجلس إدارة نادي الاتحاد يؤكد دعم وزارة شؤون الشباب والرياضة للكوادر النسائية في المملكة وجعل المرأة ضمن أولويات العمل الشبابي والرياضي وإشراكها لتكون ضمن صناعة القرار في المجال الشبابي والرياضي. 

ومن جهته، أشاد النائب السلوم بما يبذله وزير شؤون الشباب والرياضة من تعاون كبير مع مجلس النواب الأمر الذي ساهم في تمرير العديد من التشريعات المهمة بالجانب الشبابي والرياضي مؤكدًا أهمية مواصلة التعاون بين مجلس النواب ووزارة شؤون الشباب والرياضة من أجل تحقيق المزيد من المكتسبات لمنتسبي الحركة الشبابية والرياضة وتطوير الأندية الوطنية باعتبارها حاضنًا للشباب البحريني.

من جانبهم، قدّم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد الشكر والتقدير لوزير شؤون الشباب والرياضة على ثقته بتعيينهم في هذا المنصب وحرصه الموصول على دعم النادي.