+A
A-

منتخبات ذوي العزيمة تواصل مشاركتها

واصل وفد مملكة البحرين لذوي العزيمة مشاركته واستعداده لخوض منافسات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية، والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان في الفترة من 15 وحتى 22 سبتمبر الجاري.

المشاركة في التحكيم

وشارك الحكم البحريني الدولي عادل غلوم في تحكيم المباراة الافتتاحية ضمن منافسات كرة السلة للكراسي المتحركة بين منتخب الأردن ومنتخب الإمارات مع الحكم الدولي فؤاد أبوشقرة من الأردن والحكم الدولي عبدالرحمن الشمري من الكويت.

خسارة المباراة الافتتاحية

أما منتخبنا لكرة السلة للكراسي المتحركة، فخسر مباراته الأولى أمام المنتخب الكويتي ضمن المجموعة الأولى بنتيجة 53-19، حيث جمعت المباراة بين المنتخبين في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وتضم المجموعة أيضا منتخب العراق صاحب ذهبية الدورة الماضية.

البوتشي

وعملت مدربة منتخب البوتشي عواطف النجدي خلال التدريبات الأخيرة على إحداث حالة من التوازن بين كافة اللاعبين؛ لرفع معنوياتهم والتحقق من جاهزيتهم التامة لهذه للمشاركة، وتفادي تعرضهم للإرهاق والإصابات.

ألعاب القوى

بينما قام مدربو ألعاب القوى بتجهيز الأدوات والكراسي للألعاب للمشاركة، إضافة إلى رفع معنويات اللاعبين وحثهم على تحقيق الأرقام المطلوبة والقيام بالتمارين اللازمة لتهيئتهم للمنافسة إلى جانب تفاديهم للتعرض للإرهاق والإصابات.