+A
A-

سلمان بن إبراهيم ينقل تحيات العاهل لرئيس أوزبكستان

استقبل رئيس جمهورية أوزبكستان شوكت ميرضيائيف في العاصمة طشقند يوم أمس (الإثنين) الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بمناسبة زيارته الرسمية إلى جمهورية أوزبكستان.

وخلال اللقاء نقل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تحيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الرئيس ميرضيائيف، وتمنيات جلالته لجمهورية أوزبكستان دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل فخامة الرئيس ميرضيائيف الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تحياته وتقديره إلى جلالة الملك المفدى وتمنياته لجلالته بدوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين وشعبها الكريم بمزيد الرفعة والنماء.

كما نوّه رئيس جمهورية أوزبكستان بجهود الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في تطوير مسيرة كرة القدم الآسيوية معربًا عن تقديره لدور الإتحاد الآسيوي في دعم اللعبة في مختلف دول القارة.

من جانبه، عبّر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس ميرضيائيف على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيدًا بالتطور المتنامي لمسيرة كرة القدم الأوزبكية ومؤكدًا حرص الاتحاد الآسيوي على دعم الاتحاد الأوزبكي كسائر الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية.

كما اجتمع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال زيارته إلى طشقند مع عبدالسلام عزيزوف رئيس الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم وكبار المسؤولين في الاتحاد، حيث أطلع على خطط وتوجهات مجلس الإدارة الجديد للاتحاد.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالأفكار الجديدة لمجلس إدارة الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم منوهاُ بما يمتلكه رئيس وأعضاء الاتحاد من خبرة إدارية متميزة وإرادة واضحة للنهوض بمسيرة اللعبة في مختلف المجالات متمنياً للمجلس الجديد التوفيق والسداد في رسم مستقبل أكثر إشراقًا للعبة في البلاد.

من جانبه، رحّب عبدالسلام عزيزوف رئيس الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم بزيارة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى طشقند مبينًا أن الزيارة تعكس حرصه على التواصل المستمر مع أسرة كرة القدم الآسيوية والوقوف على أبرز التحديات التي تواجهها الاتحادات الوطنية في مختلف أنحاء القارة.

وكان الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة قد وصل إلى طشقند في زيارة رسمية حيث كان في استقباله، ديلمراد نابييف وزير الرياضة في أوزبكستان، وأيبك قاسموف نائب وزير الرياضة، ورافشان ايرماتوف النائب الأول لرئيس الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم وعدد من المسئولين في الاتحاد الأوزبكي.