+A
A-

“ألبا” تعلن الشركاء الرئيسين لـ“عربال 2019”

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، المستضيفة للنسخة الثالثة والعشرين من المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال) 2019، أمس الأحد 15 سبتمبر 2019 أن شركة Gulf Markets International W.L.L هي الراعي البلاتيني وشركة COBEX هي الراعي الذهبي لهذا المؤتمر المهم المنتظر.

ورحب رئيس مجلس إدارة شركة ألبا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة بالشركاء في المؤتمر قائلًا “بصفتنا الشركة المستضيفة لمؤتمر عربال 2019، نحن سعداء بالتجاوب من قبل شركائنا العالميين والإقليميين، وكذلك نظرائنا في الصناعة. ومن خلال تأكيد مجموعة كبيرة من مختلف قطاعات الصناعة لحضور ورعاية المؤتمر، فإننا نتطلع لتحقيق النجاح في نسخة هذا العام مماثلًا لما حققناه في تنظيم النسخة السابقة للعام 2014”.

يذكر أن مؤتمر عربال 2019 سيتم استضافته في البحرين تحت رعاية رئيس وزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في الفترة من 19 وحتى 21 نوفمبر 2019 بفندق الخليج، حيث سيقام المؤتمر لهذا العام تحت عنوان “رسم ملامح مستقبل الألمنيوم في المنطقة العربية”.

ومن ضمن الشركات الراعية لمؤتمر عربال 2019، شركة ABB  Alubase Co. Ltd -  Wagstaff Inc -  أحمد منصور العالي (AMA Group)، دبي للرافعات والخدمات الفنية ش.ذ.م.م.، Rain Carbon Inc، وغيرها من الشركات، إضافة إلى الدعم المقدم من المصاهر في الشرق الأوسط.