+A
A-

منتخب الطاولة يشارك في بطولة آسيا

غادر وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة متوجهًا إلى إندونيسيا للمشاركة في بطولة آسيا الـ 24 التي ستقام في جاكرتا وتنطلق اليوم الأحد وتستمر حتى 24 سبتمبر الجاري.

وترأس وفد منتخبنا عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة راشد الماجد، ويضم الوفد المدرب بوريس واللاعبين محمد عباس وراشد سند وإلياس الياسي والسيد مرتضى محفوظ.

وخاض منتخبنا أولى حصصه التدريبية فور وصوله إلى إندونيسيا وسط حماس كبير من اللاعبين الذين يأملون بتحقيق أفضل النتائج والعودة محملين بإذن الله بالميداليات الملونة.

وشارك رئيس الوفد راشد الماجد والمدرب بوريس في الاجتماع الفني الذي عقد بحضور اللجنة الفنية وحكام البطولة إضافة إلى ممثلي المنتخبات المشاركة.

وأكد رئيس الوفد راشد الماجد أن المنتخب يسعى لتحقيق أفضل النتائج في البطولة، مشيدا بدعم ومتابعة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة وحرصهم على تقديم كامل الدعم للمنتخب الوطني إضافة إلى دعم اللجنة الأولمبية البحرينية وحرصهم على توفير البيئة المناسبة لمشاركة المنتخب.

وأوضح راشد الماجد أن المنتخب يضم أفضل العناصر القادرين على تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح.