+A
A-

الماجد يطلع على تحضيرات طوكيو

اختتم الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد زيارته إلى مدينة طوكيو اليابانية التي حضر خلالها برفقة المدرب علي الغزال الاجتماعات التنسيقية التحضيرية المسبقة لدورة الألعاب البارالمبية التي ستقام في شهر أغسطس من العام المقبل 2020 بالمدينة ذاتها.

ومثّل الماجد الجانب البحريني في الاجتماعات، التي تضمنت تقديم تعريف وشرح تفصيلي عن كل ما يتعلق بالدورة وكيفية إدراج وتسجيل أسماء اللاعبين والإداريين والمدربين، إضافة إلى الرياضات المعتمدة وشرح أنظمة وقوانين الدورة.

وإلى جانب الاجتماعات التنسيقية، تضمن جدول أعمال الزيارة إطلاع الوفود على القرية الأولمبية التي ستحتضن مقر سكن الوفود الرياضية من مختلف دول العالم، بالتعرف على أدق التفاصيل في مقار الإقامة وتأكيد الاستعداد باستضافة الرياضيين في هذا الحدث العالمي، علاوة على زيارة عدد من الملاعب التي ستحتضن المنافسات.

وعلى هامش الزيارة التقى الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد بعدد من الشخصيات الرياضية المسؤولة وفي مقدمتها رئيس اللجنة البارالمبية الدولية البرازيلي اندرو بارسونز، الذي رحب بالتشكيل الجديد للجنة البارالمبية البحرينية وتمنى لها التوفيق في أعمالها ومهامها الموجهة للرياضيين من ذوي العزيمة، كما تمنى للبعثة البحرينية الظهور المميز في الدورة الأولمبية المقبلة.

من جانبه، نقل الماجد تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية البحرينية وبحث أوجه التعاون المستقبلي وقدم درعًا تذكاريًا من اللجنة البارالمبية البحرينية بهذه المناسبة.

كما التقى علي الماجد برئيس اللجنة البارالمبية اليابانية وعضو اللجنة المنظمة لدورة الألعاب البارالمبية الصيفية طوكيو 2020 ميتسونوري توريهارا، على هامش الاجتماعات وتباحثا أوجه التعاون المستقبلي بين الطرفين، وقدم الماجد الشكر لحسن الضيافة والاستقبال والتحضير للاجتماعات وقدم درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة، مشيدًا بجهود اليابان في إبراز الحدث العالمي البارالمبي.