+A
A-

“السياحة” تشارك السعودية الاحتفال بيومها الوطني

بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 سبتمبر 2019، تقيم هيئة البحرين للسياحة والمعارض باقة متميزة من الفعاليات الشيقة؛ احتفالًا باليوم الوطني السعودي على مدار 5 أيام ابتداءً من تاريخ 19 ولغاية 23 سبتمبر الجاري؛ تأكيدًا لروابط الوحدة والانتماء بين الشعبين الشقيقين، إلى جانب توطيد علاقات الأخوة والتعاون بينهما تحت قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وستتضمن احتفالات هيئة البحرين للسياحة والمعارض باليوم الوطني السعودي تشكيلة كبيرة من الفعاليات والأنشطة الشيقة مثل الألعاب النارية والمراكب الشراعية “البوانيش” فضلًا عن عروض الموسيقى والرقص التقليدية وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال مستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض علي فولاذ “بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا نود أن نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة وشعب المملكة العربية السعودية بحلول الذكرى التاسعة والثمانين لليوم الوطني السعودي. كما نرحب بجميع الزوار والمقيمين القادمين من المملكة لمشاركتنا الاحتفالات التي ستقام على مدى خمسة أيام في مناطق متفرقة بمملكة البحرين”.

وأضاف قائلًا “سنستمر باستضافة الفعاليات المناسبة للعائلات طوال العام، خصوصًا خلال العطلات الأسبوعية ضمن جهودنا لتطوير قطاع السياحة المحلي وتعزيز مكانة البحرين على خارطة الوجهات المرحبة بالعائلات. كما سنواصل العمل جنبًا إلى جنب مع مكتبنا التمثيلي في الرياض؛ بهدف تطوير المنتجات السياحية الفريدة التي تدعم نمو الاقتصاد الوطني، من أجل زيادة أعداد الزوار الوافدين للمملكة”.

وتندرج هذه الفعاليات ضمن استراتيجية الهيئة طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية “بلدنا بلدكم”، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع إيجابا في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.