+A
A-

“ديار المحرق” راعيا لـ ”تكنولوجيا العقار 2019”

أعلنت شركة “ديار المحرق”، عن رعايتها البلاتينية لمنتدى تكنولوجيا العقار GCC Proptech Time، الذي تستضيفه شركة “هيكسجن” العالمية في البحرين للمرة الأولى على الإطلاق وبالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية، إذ سينعقد خلال أسبوع البحرين للتكنولوجيا قي تاريخ 17 سبتمبر 2019 في فندق كراون بلازا البحرين.

وسيشهد المنتدى مشاركة نخبة من الخبراء والمسؤولين وصناع القرار في قطاع العقار والتكنولوجيا الى جانب قطاعات أخرى.

ومن المتوقع أن يستقطب المنتدى أكثر من 20 خبيرًا و100 مشارك من 20 دولة، كونه يجمع بين أهم 5 ركائز لقطاع العقارات: الحكومة، والمطورين، والمستأجرين، والمُلاك، والمستثمرين، والشركات المختصة بالتكنولوجيا، وذلك للتداول حول استخدامات التكنولوجيا لتطوير العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ديار المحرق” أحمد العمادي “تسعى “ديار المحرق” للارتقاء دومًا بمعايير القطاع العقاري على الصعيد المحلي، بغية دعم مساعي الحكومة لدفع عجلة النمو والتقدم للقطاع العقاري وذلك تحت مظلة الرؤية الاقتصادية 2030. ومن هذا المُنطلق، يُسعدنا أن نعلن عن رعايتنا البلاتينية للمنتدى الذي من شأنه أن يُساهم في تعزيز مكانة المملكة على الخارطة العقارية”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي شركة “هيكسجن” العالمية، جابريت سيذي، “يشهد المشهد العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن التكنولوجيا قد أصبحت بالفعل جزءًا لا يتجزأ من المشاريع العقارية؛ بفضل مشاريع التطوير العقاري الرائدة مثل (ديار المحرق)”.